الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إي إل آند إن لندن تطلق عرض غذاء العمل في فرعها بمركز دبي المالي العالمي

كشفت إي إل آند إن لندن، سلسلة المقاهي الشهيرة بأسلوبها الفريد في تجارب تناول الطعام، عن إطلاق عرض غذاء العمل الجديد في فرع العلامة بمركز دبي المالي العالمي، بين الاثنين والجمعة من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً. ويتيح العرض الاستمتاع باستراحة عمل مثالية مع الأصدقاء، ويوفر مجموعة من النكهات المميزة وسط أجواء المقهى الفريدة، مما يضمن تقديم تجربة مفعمة بالحيوية والنشاط بسعر 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. ويوفر العرض للضيوف تشكيلة مختارة من الأطباق المحضرة والمقدمة بعناية، مما يمنحهم تجربة تناول طعام استثنائية.

وانطلقت العلامة عام 2017 في مايفير بلندن، ونجحت بترسيخ مكانتها عالمياً لتصبح واحدة من أبرز علامات المقاهي المميزة في العالم. كما افتتحت فروعاً مرموقة في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط ودبي. وتشتهر إي إل آند إن لندن بالتصاميم الداخلية الوردية والديكورات المميزة والأجواء الراقية، ويجسد اسمها فلسفتها في الارتقاء بمفاهيم تناول الطعام وأنماط الحياة. وتوفر علامة نمط الحياة مجموعة من أصناف القهوة المميزة والحلويات المبتكرة وتجارب تناول الطعام المستمرة على مدار اليوم، مما يضمن للعملاء قضاء أجمل الأوقات.

ويتضمن عرض غداء العمل مجموعة من الأطباق الجديدة كلياً، بما يمنح الضيوف فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة طعام مخصصة، واختيار أطباقهم المفضلة من قائمة محضرة بعناية وتضم باقة متنوعة من أشهى أطايب الطعام التي ترضي جميع الأذواق، بدءاً من تشكيلة السلطات الطازجة التي تشمل سلطة البطيخ والعنب وسلطة سيزر وسلطة الدجاج بالتوت، ووصولاً إلى الأطباق الرئيسية الشهية مثل خبز فوكاشيا بالموزاريلا والباستا بالطماطم وجبنة البوراتا والكاساديا مع خبز الباراتا ولينجويني الروبيان. وتكتمل التجربة بتقديم مشروب خفيف من اختيار الضيوف.

أخبار ذات صلة

قطاع السياحة الصحية العالمية

السعودية تتمركز كوجهة رائدة في السياحة الصحية العالمية

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع

“طيران الإمارات” راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

هيئة تطوير بوابة الدرعية

الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94

 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا

” راس بناس ” أكبر تجمع للشعاب المرجانية البكر فى مصر

وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة

آخر الأخبار
انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين» جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024 سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات Rixos Hotels Becomes Certified Autism Center™, Setting a New Standard for Inclusive Hospitality "نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" في الإمارات و السعودية "علي بابا كلاود" تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود "آفاق الإسلامية للتمويل" تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية "بي دبليو سي" "جزيرة الجبيل" تعلن ترسية عقد أعمال تطوير "الجبيل تاون سنتر " وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان "جلف كابيتال" تنضم إلى "إعلان أبوظبي للتمويل المستدام" لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات جرب أجواء الفوز في الغاليريا جزيرة الماريه بيت.كوم تعمل على تمكين الشباب الإماراتي في "رؤية" معرض الإمارات للوظائف 2024