الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤسسة عبد الله الغرير وشركة سكايرايز بارتنرز تحتفلان بالمرأة الإماراتية في القيادة

تحتفل مؤسسة عبد الله الغرير، بالتعاون مع شركة سكايرايز بارتنرز، بيوم المرأة الإماراتية من خلال تسليط الضوء على إنجازات المشاركات في مسار النساء في الإدارة والقيادة ضمن برنامج “نمو الغرير”.

أُطلق البرنامج في نوفمبر ٢٠٢٣، وهو مصمم لتعزيز مهارات النساء الإماراتيات والعربيات على مدى ١٢ إلى ١٨ شهراً. وفي دورته السابعة، استقطب البرنامج أكثر من ٣٠٠ مشاركة من الإمارات والوطن العربي، بهدف تطوير مهاراتهن في الإدارة والقيادة، ولإعدادهن للنجاح في بيئة العمل. ويستهدف البرنامج الطالبات والخريجات الجديدة والمهنيات الشابة، وتُعقد الجلسات في مختلف أنحاء الإمارات.

ويمتد البرنامج على مدار عشر جلسات تُقام على مدى خمسة أسابيع، ويغطي موضوعات مثل إدارة الذات وإدارة الأعمال والقيادة. كما تستفيد المشاركات من الإرشاد المهني وورش العمل حول إعداد السيرة الذاتية ومنصة لينكدإين، بالإضافة إلى التدريب على حل المشكلات والتواصل في مجال الأعمال.

ويتميز البرنامج بتعاونه الوثيق مع القطاع الخاص، من خلال شراكات مع شركات مثل مارس وجنرال موتورز ونستله وساب ورولان بيرجيه وأرلا وراكز وبيت.كوم وباين آند كومباني، مما يوفر للمشاركات تجارب عملية عبر دراسات حالة وجلسات تدريبية وإرشاد. وقد أتيحت للخريجات فرص مقابلات عمل مع شركاء صناعيين وفُرص عمل في مختلف القطاعات وتدريبات مهنية في أوروبا وفرص للتحدث في فعاليات كبرى.

وأكدت الدكتورة سونيا بن جعفر، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة عبد الله الغرير، على أهمية البرنامج قائلة: “يلعب برنامج نمو الغرير دوراً في تشكيل مستقبل دولة الإمارات من خلال تمكين النساء الإماراتيات بمهارات القيادة والشبكات اللازمة لتحقيق النجاح في مسيرتهن المهنية. من خلال الاستثمار في هؤلاء النساء، نحن نستثمر في قدرة الوطن على الابتكار والنمو”.

وعبّرت سارة صفيان، مؤسسة شركة شركاء سكايرايز، عن فخرها قائلة: “تماشياً مع الأولويات الوطنية، تلتزم شركة سكايرايز بارتنرز بتطوير مهارات المواهب الإماراتية وربط المتعلمات بالقطاع الخاص في وقت مبكر لاستكشاف فرص العمل. نحن فخورون بالشراكة مع مؤسسة عبد الله الغرير لتحقيق هذا الهدف النبيل.”

أخبار ذات صلة

"الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"

“إكسبو الشارقة” يستعد للدورة الـ 54 من “الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

مستشفى القاسمي

مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة “أبوت” (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان

مهرجان "آيفا 2024"

جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان “آيفا 2024”

وضع حجر الأساس لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي

مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة

“فوربس الشرق الأوسط” تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024

“دبي للإعلام” تحتفل بتخريج قيادات الصف الثاني والثالث ضمن الدفعة الأولى من برنامج دبلوم “إعداد القادة”

مجموعة المطاعم في الإمارات

مجموعة المطاعم في الإمارات تتعاون مع غرف دبي لاستضافة يوم مفتوح حول قطاع المأكولات

ساكور براذرز

ساكور براذرز تعيد افتتاح متجرها الرئيسي في مول الإمارات

آخر الأخبار
شركة فيريتاس تعزز عملية استرداد البيانات السيبرانية مجموعة "إم يو إف جي" تعيّن يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للايفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات "هيتاشي إنرجي" يوفر حماية وتحكماً متقدماً لتطبيقات توزيع الطاقة المشاط تلتقي المبعوث الخاص لرئيس بنك التنمية الأفريقي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج "إكسبو الشارقة" يستعد للدورة الـ 54 من "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة "أبوت" (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان "آيفا 2024" الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة بنك مسقط .. مسيرة من النجاح في مجال تطوير الأسواق الماليّة وتعزيز قطاع الاستثمار المقاولون العرب توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار فايزر تُعين عمرو سيف في منصب المدير الإقليمي لمصر ودول المشرق العربي والعراق الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وسط توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة اليوم الأهلي صبور ينظم رحلة استشفاء لمحاربات السرطان داخل مشروع جايا في راس الحكمة بالساحل الشمالي رئيس الوزراء يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة