الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خصومات استثنائية بمنتجع “أتلانتس” النخلة خلال سبتمبر احتفالًا بذكرى الافتتاح

منتجع “أتلانتس” النخلة يختتم موسم الصيف على طريقته الخاصة، مع باقة من العروض الاستثنائية الممتدة منذ 23 أغسطس 2024 احتفالاً بذكرى مرور 16 عامًا على افتتاحه. استمتعوا بخصومات حصرية تصل إلى 35% على الإقامة تشمل جميع غرف الإقامة والأجنحة حتى 3 يناير 2026، بالإضافة إلى العروض المجانية للأطفال المُتاحة منذ 23 أغسطس وممتدة حتى 22 ديسمبر 2024، ومن 1 يونيو إلى 25 سبتمبر 2025.

لا تُفوتوا الفرصة للاستفادة من العروض المجانية للأطفال من عمر 13 عامًا وما دون عند حجز باقة الإقامة مع وجبة الفطور ونصف الإقامة. تشمل باقة نصف الإقامة وجبتيّ الفطور والعشاء يوميًا بالإضافة إلى المشروبات الغازية والماء، مُتيحة للزوار تناول الفطور في مطعميّ “سافرون” أو “كالايدوسكوب”، أما العشاء فيمكنكم الاستمتاع به في نُخبة من أرقى المطاعم بما في ذلك “أيامنا”، و”ويف هاوس”، و”إين فويغو”، و”ستريت بيتزا” من “غوردون رامزي”، و”ذا شور”، و”ذا إدج”، والعديد من الخيارات الأخرى. ومقابل رسوم إضافية بسيطة، يُمكنكم الاستمتاع أيضًا بقوائم الطعام الأكثر تميُّزًا في مطاعم أشهر الطهاة العالميين، بما في ذلك “هاكاسان”، و”نوبو”، و”بريد ستريت كيتشن” لـلطاهي الشهير “غوردون رامزي”، و”سي فاير”.

تشمل عروض عيد “أتلانتس” خصمًا خاصًا يصل إلى 25% على غرف الإقامة والأجنحة، مع خصم إضافي بنسبة 10% لأعضاء برنامج “أتلانتس أنلوكد”. جميع الحجوزات تشمل الدخول اليومي مجانًا إلى “عالم أكوافنتشر” الذي يُعد أكبر مدينة مائية في العالم، وحوض “ذا لوست تشامبرز” المائي، بالإضافة إلى دخول المسبح، والشاطئ، ونادي الأطفال “أتلانتس إكسبلوررز”، ومركز “أواكين” للياقة البدنية. نزلاء “إمبيريال كلوب” والأجنحة الفاخرة على موعد مع باقة حافلة بالمزايا الإضافية، بما في ذلك وجبة فطور مُتميزة يوميًا يليها شاي ما بعد الظهيرة، وساعة تخفيضات عند غروب الشمس في ردهة “إمبيريال كلوب”، إلى جانب دخول الشاطئ الخاص مجانًا، وتسجيل الوصول الخاص بكبار الزوار، والعديد من المزايا الأخرى.

أخبار ذات صلة

مسابقة "Miss Elite 2024"

فندق رمسيس هيلتون يحتفل بمسابقة “Miss Elite 2024”

عمر بخاري، و ناصر الشهري، 

مطارات الرياض تتعاون مع “إس إيه بي”لتحديث البنية التحتية في مطار الملك خالد الدولي

الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج

الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة

وزير السياحة والآثار يلتقي بسفير سنغافورة بالقاهرة والرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لمعرض رمسيس وذهب الفراعنة

COREangelsMEA تستثمر في Plain Tiger بقيمة غير معلنة لتطوير قطاع السياحة والفنادق في الشرق الأوسط

أكتوبر المقبل انعقاد الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة لعام 2024

طائرة "غلوبال أي"

الإمارات تستلم طائرة “غلوبال أي” الخامسة من “ساب”

إطلاق تطبيقها الجديد للهواتف الذكية

الخطوط الجوية العراقية تطلق تطبيقًا جديدًا على أجهزة الهواتف الذكية

آخر الأخبار
زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البياناتزوهو اناليتيكس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر من خلال أحد التحالفات وزير البترول والثروة المعدنية يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية وزير الاستثمار يعقد لقاءات مع عدد من الشركات البريطانية في مجالات الصناعات تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة شروط التقديم على وظائف وزارة المالية: دليل شامل للمتقدمين أسهل الطرق للحصول على شهادة مخالفات رخصة القيادة أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟ كل ما تحتاج معرفته عن شروط الإيجار السكني التمليكي في مصر وزير الصحة يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي وزير البترول يرأس مائدة مستديرة تحت عنوان "صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر" وزير الإسكان: إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18 مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟ رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 المباشر | اسرع في الاستعلام أسعار شقق سكن لكل المصريين 2024: كل ما تحتاج معرفته عن الحجز والشروط مدبولى: الحكومة استهدفت اجتذاب 3 شركات عالمية عملاقة..افتتحنا مصانع اثنتين والثالثة قريبا كل ما تحتاج معرفته عن الأوراق المطلوبة الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024