الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“فيرتف” تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية

أعلنت شركة “فيرتف- Vertiv”، والمزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، اليوم عن تقديم نماذج جديدة من مجموعة أنظمة التبريد Vertiv™ Liebert® AFC ذات السعة العالية والقدرة على خفض احتمالية إحداث الاحترار العالمي والمزودة بمحول لولبي لدعم مراكز البيانات عالية الكثافة للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتوفر النماذج الجديدة المتاحة في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أعلى قدرة تبريد أحادية الإطار في قطاع مراكز البيانات، تصل إلى 2.2 ميجاواط، ما يسهم في الحد من الانبعاثات الكربونية، وتقليل عدد الوحدات المطلوبة لكل سعة، وخفض الوقت المطلوب فيما يتعلق بعمليات التركيب والصيانة والتكاليف لمشغلي مراكز البيانات.

وتعد النماذج الحديثة Liebert® AFC عبارة عن أنظمة تبريد حر خارجية وعالية الكثافة توفر أعلى سعة في قطاع مراكز البيانات في إطار واحد. وتساعد هذه المبردات المصممة لتلبية متطلبات المستقبل في عمليات التشغيل الهجين لمراكز البيانات التي تنشر تطبيقات التبريد السائل المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء، وهي متوافقة مع المتطلبات التنظيمية الحالية في الاتحاد الأوروبي. وتعد أنظمة التبريد الجديدة جزءاً أساسياً من محفظة حلول فيرتف الشاملة لتسهيل نشر وإدارة مركز البيانات. ويمكن لمشغلي مراكز البيانات من خلال دمج مبردات Liebert AFC الجديدة مع حلول تبريد المياه مثل نظام معالجة الهواء المحيطي Vertiv™ Liebert® PCW، ووحدة توزيع المبردات Vertiv™ Liebert® XDU ، ونظام الجدار الحراري Vertiv™ Liebert® CWA ، ووحدة التحكم Vertiv™ Liebert® iCOM™ CWM تلبية احتياجات التبريد في مواقع مراكز البيانات المشتركة وتطبيقات مراكز البيانات السحابية بكفاءة عالية.

 

وتعليقاً على طرح النماذج الجديدة قال جورج هانا، المدير العالمي الأول لأنظمة تبريد المياه في شركة فيرتف: “مع تزايد الطلب على اعتماد تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء، بات البحث عن حلول توفر سعة تبريد أعلى مع تقليل المساحة
أمراً ضرورياً للعملاء. وتأتي أحدث أنظمة التبريد Liebert AFC ذات القدرة على خفض احتمالية إحداث الاحترار العالمي لتوفر طاقة استيعابية تصل إلى 2.2 ميجاواط، مع تصميم مبتكر سيسهم بشكل كبير في تقليل الوقت والحد من التكاليف وخفض
مستوى التعقيد الذي يصاحب نشر مثل هذا النوع من الأنظمة. ويعكس إطلاقنا لهذه الحلول المبتكرة التزامنا بتعزيز المسؤولية البيئية والامتثال لأحدث المعايير التنظيمية، ويتماشى مع أهدافنا لمواصلة تسخير خبراتنا الرائدة في مجال تطوير تطبيقات وأنظمة التبريد بالهواء والسائل بما يصب في مصلحة عملائنا.”

وتسهم حلول Liebert® AFC من فيرتف في توفير استهلاك سنوي للطاقة بنسبة تصل إلى 20% مقارنةً بحلول التبريد التي يتم تثبيتها على الجدران. ويساعد الضاغط الذي يعمل بالعاكس أو المحول في تقليل استهلاك الطاقة، خاصة الطاقة الكهربائية المطلوبة أثناء فترات الذروة، ما يسمح بتوفر المزيد من الطاقة لمعدات تكنولوجيا المعلومات. كما توفر خوارزميات التنظيم المبتكرة تحكماً دقيقاً في درجة حرارة توصيل السوائل إلى الوحدات الداخلية، ما يعزز من استمرارية التبريد ومستوى الموثوقية. وتم تصميم الوحدة للعمل مع مادة التبريد الصديقة للبيئة R1234ze HFO، ما يسمح لمشغلي مراكز البيانات بالامتثال لأنظمة ولوائح تنظيم الغاز المفلور المعدلة (الاتحاد الأوروبي) 2024/573 وتمكين العملاء من دعم الأهداف الرئيسية للاستدامة.

 

أخبار ذات صلة

أمازون مصر تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛـــﺎء اﻟﺒﻴـــــﻊ لتعزيز فرص نموهم

ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات

وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا

ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر

‏”Network International ” توسع شراكتها مع مجموعة “Orabank” لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية

مؤسسة دبي للمستقبل تطلق “منصة دبي للملكية الفكرية” بالتعاون مع وزارة الاقتصاد

بطرس الحداد، المدير العام لشركة "آي فور لحلول المعلوماتية":

“آي فور لحلول المعلوماتية” تُبرِم شراكة مع “سيسكو” للارتقاء بالخدمات الأمنية

كومفولت تستعرض أحدث حلول المرونة السيبرانية في معرض جيتكس جلوبال 2024

آخر الأخبار
وزير التموين يلتقي بعدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وزير الأوقاف : نستهدف وضع سياسة إعلامية تنشر ثقافة الحوار وزير الصحة والسكان يشارك في مائدة مستديرة حول استراتيجية الشراكة بين مصر وفرنسا أمازون مصر تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛـــﺎء اﻟﺒﻴـــــﻊ لتعزيز فرص نموهم حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر "فيرتف" تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ... رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصار... بدء تسليم العقارات المتضررة من حريق استوديو الأهرام بعد انتهاء الترميم ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 41 ألفا و638 شهيدا وزير الاستثمار يلتقي عدد من المؤسسات والشركات الفرنسية الراغبة في التعاون الاقتصادي مع مصر مدبولي يلتقي مسئولي شركة "ستيلانتيس للسيارات" لاستعراض مقترحاتهم البطلة السعودية يسرا جزار تستعد لخوض تحدي باها أبوظبي 2024