الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنادق روﭪ تتعاون مع شركة إرث لإطلاق مشروع روﭪ منازل دبي مارينا

أعلنت فنادق روڤ، علامة الضيافة المحلية الرائدة، عن تعاونها مع مجموعة إرث لإطلاق مشروعها الجديد روﭪ منازل دبي مارينا في خطوة مميزة خلال مسيرة العلامة المحلية. وينفرد المشروع بموقعه في قلب دبي مارينا، أحد أبرز الأحياء الحضرية في الدولة، ويتميز بتصميمه الفريد والمبتكر في سوق العقارات السكنية، ليوفر أسلوب معيشة حيوي ومعاصر.

ويوفر المشروع فرصة مميزة للحصول على عقار على المخطط في أحد الأحياء الفاخرة، حيث حظيت دبي مارينا بشعبية كبيرة بين المستثمرين العقاريين خلال عام 2024 بفضل موقعها المميز ووجهات الجذب الاستثنائية والأداء القوي وفرص الاستثمار الواعدة. ويقع المشروع بالقرب من دبي مارينا مول وعلى بعد عدة خطوات من ممشى دبي مارينا ومحطة ترام دبي مارينا ومترو دبي، مما يوفر للسكان أقصى مستويات سهولة التنقل والراحة. كما يعالج المشروع الفجوة الواضحة في السوق لأولئك الذين يبحثون عن شقق سكنية سهلة الوصول وتحمل شعار علامات تجارية وتجمع بين الأناقة والراحة والقيمة.

وتشتهر فنادق روڤ بمكانتها الرائدة في قطاع الفنادق التي توفر إقامات طويلة، وحرصت العلامة على توسيع حضورها إلى مجال المساحات السكنية ذات العلامات التجارية من خلال علامة روڤ هوم. وتهدف هذه المشاريع الفريدة إلى استقطاب الخبراء اليافعين والأزواج والعائلات الصغيرة التي تبحث عن مزيج مثالي بين المعيشة سهلة الوصول في المناطق المركزية دون المساومة على المرافق والجودة.

ويتميز مشروع روﭪ منازل دبي مارينا بتركيزه على تعزيز العافية وأسلوب الحياة النشط، ويشكل بديلاً ميسراً في سوقٍ تسوده الشقق السكنية الفاخرة. كما يعدّ خياراً مثالياً للراغبين بأسلوب حياة متوازن ووصولاً مريحاً إلى المرافق الترفيهية الحيوية ومراكز الأعمال في مرسى دبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في فنادق روﭪ: “يسرنا توسيع حضورنا في دبي مارينا، المجتمع الحيوي الذي يجسد نمط الحياة النشط الشهير لدى روﭪ. ويتيح روﭪ منازل دبي مارينا للسكان فرصة الامتلاك في آخر جزء في هذا الحي الشهير، والاستمتاع بالتصاميم الفريدة والمريحة والأسعار الاستثنائية، وخاصةً مع وجود أحد فنادقنا المميزة في وسط المرسى”.

وتؤكد الشراكة الجارية بين فنادق روﭪ ومجموعة إرث العقارية على القيم الأساسية المشتركة، وتهدف كلا العلامتان إلى تقديم حلول الحياة الحضرية الميسرة دون المساس بالجودة. كما يوفر روﭪ منازل دبي مارينا للعملاء عقارات مميزة بتصميم فريد وموقع استثنائي، فضلاً عن ميزة الانضمام إلى مجتمع روﭪ الأكبر، الذي يمتد على كافة عقارات روﭪ. ويمكن لمالكي الشقق الاستمتاع بالمزايا التي تقدمها شقق روﭪ هوم السكنية وفنادق روﭪ، مما يمنحهم تجربة استثمار مميزة في منظومة روﭪ هوم.

ومع نمو استثمارات علامة فنادق روﭪ لتشمل الشقق السكنية، من المتوقع أن تشهد توسعاً أكبر في دبي وخارجها، ومن المخطط أن تسلّم 3,000 وحدة سكنية خلال السنوات الخمس المقبلة. ويؤكد نجاح مشاريع روﭪ هوم السابقة، التي بيعت خلال وقتٍ قياسي، على الطلب المتزايد والثقة الكبيرة للعملاء في العلامة، مما يرسم مستقبلاً واعداً لأحدث مشاريعها في دبي مارينا.

 

 

أخبار ذات صلة

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

عيش حياة الرفاهية… وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب

رئيس ” صندوق الإسكان الاجتماعي ” تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية

شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي

“ريف للتطوير الفاخر” تطلق مشروعها الأول من نوعه “الشرفة الغارقة” في الإمارات

“سمانا للتطوير” تطلق مشروع “سمانا بارك ميدوز” بقيمة 220 مليون درهم في دبي لاند

بالم هيلز للتعمير: تستحوذ على 29.59% من أسهم شركة تعليم لخدمات الإدارة

موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح

مخالفات البناء

كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر

آخر الأخبار
مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة مباحثات مُوسّعة لمناقشة ملفات التعاون المشتر... وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة عيش حياة الرفاهية... وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتو... إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي الثاني عشر (WUF 12) رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتقييم الأسبوعي لجميع المراحل روط الهجرة العشوائية لأمريكا 2024: هل أنت مؤهل للتسجيل؟ وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي تنبيه اعلامي: "أكسنتشر" و" NVIDIA " تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي " تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية مدبولي ورئيس الوزراء البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا بين الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر " (الإيسيسكو) مسقط 2024" ارتفاع كبير في اعداد شهداء غزة كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى