الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولوجيا السريعة

أكدت شركة EGYPROPERTY نجاحها في تحقيق معدلات نمو سريعة في مبيعات عملائها، وذلك اعتمادًا على استخدام التكنولوجيا الحديثة، بحيث يمكنها الاستفادة من المزايا التكنولوجية في تقديم تجربة شراء أو تأجير مميزة وسهلة للعميل.

قال مراد أحمد، الرئيس التنفيذي للشركة، إنه مع التطور السريع في سوق العقارات زاد الاعتماد بشكل كبير على التكنولوجيا لمواكبة تطورات العصر والاستفادة من التقنيات التكنولوجية لتحقيق أكبر قدر من الوصول إلى الأهداف والقدرة على المنافسة فى السوق العقارى المصرى، لافتًا إلى أن التكنولوجيا أصبحت عاملًا حاسمًا في تحسين كفاءة واستراتيجيات التسويق العقاري.

وأضاف أنه مع تطور الأدوات الرقمية وزيادة الاعتماد على الإنترنت، ظهرت فرص جديدة تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا، وسواء تعلق الأمر بالبحث عن عقار مناسب، أو تتبع أخبار ومستجدات المشروعات العقارية السكنية والاستثمارية المختلفة، أوالتواصل المستدام مع المستأجرين وتقديم عروض عقارية مناسبة لهم، أو إدارة التواصل بين المالك والمشترى، توفر الحلول الرقمية التي تعتمدها الشركة واجهات تفاعلية وأنظمة مبتكرة لتبسيط هذه العمليات.

وتابع أنه باستخدام التكنولوجيا في التسويق العقاري فقد تمكنت شركة EGYPROPERTY من تحقيق نمو سريع في معدلات المبيعات وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، حيث أصبح استخدام الأدوات الرقمية مثل التسويق عبر الإنترنت، وتعزيز التواصل، وتحليل البيانات جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيات التسويق الحديثة، مما يوفر للشركة مزيدًا من الفعالية في الوصول إلى جمهورها وتحقيق أهدافها.

وتابع أن شركة EGYPROPERTY استخدمت تكنولوجيا العقارات وتعمل على معالجة مشكلات إدارة الممتلكات العقارية من خلال تبسيط المعاملات مثل:

1- تسهيل عملية الزيارات التفقدية للعقارات: عن طريق إتاحتها ورؤيتها أونلاين، وإتمام مهام البيع وإجراءات الاستئجار والبيع.

2- رؤية أوضح لتطورات السوق العقاري: توفر الحلول الرقمية للأصحاب العقارات وصناع القرار رؤية أوضح لحركة السوق ومراقبته، كما تتيح متابعة تطورات السوق العقاري وتوفر عروضًا عقارية جديدة مما يساهم في اتخاذ القرارات الشرائية الصائبة في الوقت المناسب.

3- تطبيق نظام حماية المعلومات الرقمية: توفر الحلول الرقمية منصات آمنة للمستخدمين لمنع الوصول إلى بياناتهم وحساباتهم ومعلوماتهم الشخصية بالإضافة إلى تخزين آمن للمعلومات المالية للعملاء وتعمل تقنيات التكنولوجيا العقارية على جمع وتحليل كميات هائلة من البيانات، والتي تتضمن معلومات خاصة عن أصحاب العقارات والمطورين والمستأجرين والمشترين المحتملين ولذلك إعطاء الأولوية لأمن بيانات المعلومات الشخصية والخصوصية.

وأكد مراد أحمد، الرئيس التنفيذي للشركة، أن EGYPROPERTY تؤمن بأهمية دمج الحلول التكنولوجية وتطبيقها في قطاع إدارة العقارات، لذا فإن الشركة تسعى إلى ضمان كل مرحلة من مراحل العملية العقارية لتتم بأعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة، مما يساهم في تقديم تجربة شراء أو تأجير استثنائية.

أخبار ذات صلة

“دال” للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها في غرب القاهرة

متحدث الإسكان المصرية يكشف تفاصيل الطرح الجديد في 15 مدينة

وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل وإدارة عدد من المشروعات المنفذة

كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024

سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل

تجنب الوقوف في الطوابير… خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا

“لوجيك للاستشارات” تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات “إم. جي. للتطوير العقاري”

شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة

آخر الأخبار
قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء عبير عصام تتولى أمانة ريادة الأعمال في حزب مستقبل وطن بالجيزة «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد الرئيس السيسي يجتمع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 500 مليون جنيه وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال ال... وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء بنك الاحتياطي الهندي يقرر تثبيت أسعار الفائدة شراكة بين "ريفي"و "جي أي جي" للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة "التأثير لترك الأثر" للترويج السياحي لمصر