الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«مايلستون للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» في الرياض..24 أكتوبر الجاري

تعتزم شركة مايلستون للتطوير العقاري المشاركة في فعاليات معرض “هذي مصر”، والذي ينطلق في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في 24 أكتوبر الجاري، حيث تقدم الشركة خلال المعرض عروضًا حصرية وفرصًا استثمارية جديدة للعملاء خارج مصر.

قال حاتم عادل، رئيس القطاع التجاري بشركة مايلستون للتطوير العقاري، إن هذه المشاركة تأتي ضمن خطة الشركة للوصول لعملائها خارج مصر، وتقديم فرص استثمارية مميزة في مشروعاتها، وهو ما يتناسب مع خطة الدولة للتوسع في تصدير العقار، خاصة مع المزايا التنافسية التي يتمتع بها العقار المصري من الجودة والسعر المتميز.

وأشار إلى أن المشاركة تأتي في إطار خطة الشركة لبدء إطلاق المرحلة الثانية من مشروع the cord خلال الربع الأخير من العام الجاري، وذلك بعد النجاح في تسويق المرحلة الأولى من المشروع في وقت قياسي، حيث استحوذ المشروع على اهتمام العملاء وإقبالهم نظرًا لتميزه ووجوده في موقع استراتيجي مميز يضمن أفضل عائد للعملاء.

وتابع أن المرحلة الثانية من المشروع تضم فرصًا مميزة عبارة عن محلات ومكاتب وعيادات بأنظمة سداد مرنة وعروض خاصة يتم طرحها للعملاء خلال المشاركة في المعارض الداخلية والخارجية.

وكشف حاتم عادل، رئيس القطاع التجاري لشركة مايلستون للتطوير العقاري، عن مفاجأة تطرحها الشركة قريبًا لعملائها ضمن خطتها للوصول لشريحة كبيرة من العملاء، ومساعدتهم في اقتناص فرص استثمارية مميزة لعملاء الشركة أينما يكونوا تيسيرا لاستثمارتهم مع الشركة وتأكيدا للتواجد الخليجي بداية من بلد المنشأ للشركة وهي المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن مشروع The CORD Business Complex يقع على مساحة 5 أفدنة في مكان مميز يطل على محور 26 يوليو وبجوار دولفين مول، ويبعد المشروع 5 دقائق فقط عن مول العرب والشيخ زايد، حيث تركز الشركة على اختيار الموقع الاستراتيجي الحيوي لمشروعاتها بما يضمن أعلى نسبة تشغيل وبالتالي أعلى عائد على الاستثمار للعملاء.

وتأسست مايلستون للتطوير العقاري على يد الشيخ ذعار بن عايض العجمي، والشيخ محمد ذعار العجمي وهو عضو بمجلس الأعمال المصري السعودي والسيد ناجي إسماعيل نائب رئيس مجلس الإدارة، والشركة تحت مظلة مجموعة أريج الخليج بالسعودية وبخلفية سعودية بالكامل ولديها مجموعة شركات عملاقة بالسوق السعودي منذ عام 1979 م فى مجال التطوير العقارى تحت مسمي شركة الملتقى العقارية وشركة أريج الخليج لتأجير السيارات بفروعها التي تصل إلى 90 فرعًا حول المملكة ومعارض محمد بن ذعار بالرياض وشركات أخرى بمجالات مختلفة .

أخبار ذات صلة

استفد من شقق الإسكان 2024.. تعرف على شروط شقق الإسكان الجديدة

نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي بنك الاستثمار الأوروبي فرص التعاون المستقبلية

وزير الإسكان يتابع أعمال التطوير بعددٍ من المناطق الصناعية والسكنية بمدن العبور والعاشر وبدر

وزير الإسكان يتابع منظومة الري والصرف بالعاصمة الإدارية الجديدة

وزير الإسكان يتابع منظومة الصرف الصحى والصناعى بالعاشر من رمضان

وزير الإسكان يتابع سير العمل ومستجدات الموقف التنفيذي بعددٍ من مشروعات القاهرة الجديدة

لامدا للتطوير العقاري تعلن عن أرباح قياسية خلال النصف الأول من2023

وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنطومة مياه الشرب بمدينتى العبور والقاهرة الجديدة

آخر الأخبار
فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية استفد من شقق الإسكان 2024.. تعرف على شروط شقق الإسكان الجديدة ميتسوبيشي أتراج 2025.. الأداء والراحة في سيارة واحدة الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية كل ما تريد معرفتة عن هاتف Samsung Galaxy A16 5G وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة محافظ أسيوط يوجه بتوفير اتوبيسات وسيارات أجرة لنقل المواطنين عقب تأخر حركة القطارات بسبب حادث المنيا ڤودافون كاش تحصل على شهادة PCI DSS تأكيدًا على التزامها بتعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt تطلق مسابقة تحدي البحوث OPPO تستعد للشراكة مع اليونسكو لدعم ابتكارات الشباب والحفاظ على الثقافة من خلال تكنولوجيات التصوير فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت جيتكس جلوبال 2024: إبسون تُبرِز التزامها تجاه المنطقة عبر الكشف عن استثمارات وخطط للتوسّع وإطلاق منت... فندق باهي قصر عجمان ومنتجع كورال بيتش الشارقة يستضيفان حملة للتبرع بالدم «مالية عجمان» تستعرض أحدث ابتكاراتها في المنظومة المالية الذكية Meet the sustainability champions making the Middle East a blueprint for green practices التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الالتزام بتحقيق أجندة الاستدامة وتعزيز الابتكار والتعاون الإقليمي رؤية وخيال الشيخة روضه بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا وزير التعليم العالى يُغادر إلى باريس للمُشاركة في الدورة (٢٢٠) للمجلس التنفيذي لليونسكو