الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرجوان عمار تستعد لتحدي “رالي القصيم 2024 ” برفقة ملاحها الإماراتي خالد الكندي.

بعد تحقيقها لقب وصيفة بطلة المملكة في فئة “سايد باي سايد” العام الماضي، تواصل أرجوان عمار مشاركتها في الموسم الحالي من البطولة 2024. تستعد المتسابقة، برفقة ملاحها الإماراتي خالد الكندي، لخوض تحدٍ جديد في رالي القصيم، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة السعودية تويوتا للراليات 2024. يُعتبر هذا السباق من أبرز جولات البطولة، حيث يتنافس السائقون والملاحون في أجواء مليئة بالإثارة والتحدي عبر التضاريس الصحراوية الصعبة. كما يُعدّ فرصة مهمة لتحقيق النقاط والحفاظ على موقع متقدم في التصنيف العام قبل الجولة الختامية.

حققت أرجوان نتائج لافتة في مشاركتها الأخيرة خلال الجولة الثانية من البطولة في رالي تبوك 2024، حيث قدمت أداءً مميزًا في فئة “سايد باي سايد” (SSV) إلى جانب ملاحها الكندي.

ومع اقتراب انطلاق رالي القصيم، تتطلع أرجوان عمار لمواصلة تقديم أداء استثنائي يعكس طموحاتها الكبيرة. وهي مستعدة للاستفادة من تجاربها السابقة لتعزيز فرصها في المنافسة على مركز متقدم في الترتيب العام. يُعد السباق تحديًا كبيرًا، ولكن بإصرارها وقدرتها على التكيف مع مختلف الظروف، تؤكد أرجوان جاهزيتها لمواجهة أي صعوبة وإثبات جدارتها في الساحة.

تسعى أرجوان من خلال مشاركاتها المستمرة، إلى ترسيخ مكانتها كأحد أبرز الأسماء في رياضة السيارات على مستوى الوطن العربي، وإثبات نفسها كرائدة أعمال ناجحة تُلهم الشابات السعوديات والعربيات. تمثل أرجوان نموذجًا متميزًا للعزيمة والطموح، حيث تجمع بين مهارات القيادة الاحترافية وريادة الأعمال بنجاح، مؤكدة أن التفوق يمكن تحقيقه على عدة جبهات لمن يمتلك الشغف والإرادة الصلبة، سواء في عالم السباقات أو ريادة الأعمال.

أخبار ذات صلة

سيارات كهرباء في مصر بالتقسيط 2024

اكتشف أرخص سيارة كهربائية في مصر: دليل الشراء 2024

سكودا كاروك 2025: السيارة العائلية المثالية

أرخص سيارة زيرو في مصر

أفضل الخيارات لشراء سيارة مستعملة بالتقسيط في مصر

عبداللطيف جميل لكزس تواصل تألقها في الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا 2024 لصعود الهضبة

تكلفة تحويل السيارات إلى الغاز الطبيعي: هل هي مجدية؟

تويوتا تستدعي طرازات كورولا كروس هايبرد

ألباين الفرنسية تخطط لدخول السوق الأمريكية في 2027

شيري برو تفتتح مستودع قطع الغيار الجديد الخاص بها في الشرق الأوسط: لتقديم دعم فعال واستجابة سريعة

آخر الأخبار
الأهلي صبور تواصل تحقيق التميز بفوزها بجائزتين من مجلة International Business Magazine Awards رئيس القابضة للمياه يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه سوهاج ومؤسسة الزهراوان للتنمية المستدامة مواعيد مباريات الدورى المصرى حتى نهاية الدور الأول المركزي المصري يطلق مبادرة جديدة لدعم القطاع السياحي بتمويل من وزارة المالية رابط حجز شقق سكن مصر 2024: جميع التفاصيل هنا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك و الترددات بالكامل المهندس لتأمينات الحياة تحقق 82% نمواً فى صافي أرباحها مصر تدين بأشد العبارات قصف الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني في "بيت لاهيا" شمال قطاع غزة اكتشف أرخص سيارة كهربائية في مصر: دليل الشراء 2024 سكودا كاروك 2025: السيارة العائلية المثالية كل ما تحتاج معرفته عن شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم شروط التقديم على شقق دار مصر: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يستكمل مناقشات مشروع القانون المقترح لمناطق المال والأعمال موعد التقديم على أراضي الإسكان: ما يجب معرفته أفضل الخيارات لشراء سيارة مستعملة بالتقسيط في مصر ساري مصطفى: المدن الجديدة والبنية التحتية العملاقة خلقت فرصا واعدة فى السوق العقارى المصري الزمالك إلى نهائي السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز في ركلات الترجيح عبداللطيف جميل لكزس تواصل تألقها في الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا 2024 لصعود الهضبة أرجوان عمار تستعد لتحدي "رالي القصيم 2024 " برفقة ملاحها الإماراتي خالد الكندي. "شركة أكسيونا تؤمّن تمويل مستدام بقيمة 300 مليون يورو لتطوير مشاريعها في منطقة مجلس التعاون الخليجي"