الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سابك” الثانية عالميا في تصنيف العلامات الأكثر قيمة في قطاع الكيماويات

حازت الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” على المرتبة الثانية عالميا في قائمة أعلى العلامات التجارية لشركات الكيماويات وعززت مكانتها ضمن أفضل 25 علامة تجارية لشركات الكيماويات في العالم وضمن أفضل 500 علامة تجارية عالمية لعام 2021 حسب التقرير السنوي الصادر عن (براند فاينانس) الوكالة الاستشارية المستقلة الرائدة في مجال العلامات التجارية على مستوى العالم.

وبمناسبة هذا الإنجاز أعرب يوسف البنيان نائب رئيس مجلس إدارة “سابك” الرئيس التنفيذي عن اعتزازه بالتقدم في التصنيف العالمي لأغلى العلامات التجارية، الذي يعزز مسيرة “سابك” نحو تحقيق إستراتيجيتها الطموحة لأن تصبح الشركة الرائدة والمفضلة عالميا في مجال الكيماويات. مؤكدا أن هذه الريادة العالمية في العلامة التجارية تعكس الانطباع الإيجابي المتزايد عن “سابك” لدى الزبائن والأطراف ذات العلاقة تحقيقا لرؤيتها لتعزيز مكانتها في صناعة الكيماويات.

وبين أن بناء علامة تجارية عالمية قوية يعد جزءاً أصيلاً من الأهداف الأساسية لشركة “سابك” من أجل مواكبة طموحاتها للنمو، بما يسهم في دعم استراتيجية أعمالها وتعزيز المرونة. منوها بأهمية العلامة التجارية للشركة وزبائنها والأطراف ذات العلاقة. مؤكدا على مواصلة تجسيد شعار “كيمياء وتواصل TM”. وكان تقرير 2021 الصادر من (براند فاينانس) لأفضل 25 شركة كيماويات عالميا قد قدر قيمة العلامة التجارية لشركة “سابك” بما يعادل 4.017 مليار دولار وذلك رغم تراجع قيمة العلامات التجارية لشركات الكيماويات عام 2020 بنسبة 8% عن العام السابق بسبب تباطؤ الاقتصاد العالمي.

وبعد نجاح المرحلة الأولى في 2019 أطلقت “سابك” في يوليو 2020 المرحلة الثانية من الحملة الإعلانية العالمية للهوية وذلك ضمن إطار استراتيجية الشركة للعام 2025 لتعزيز الصلة مع الزبائن والأطراف ذات العلاقة وتعريفها بإسهامات “سابك” في توفير الحلول المستدامة لمواجهة أصعب التحديات في العالم.
الجدير بالذكر أن (براند فاينانس) تتبع منهجية مخصصة لتحديد قيمة العلامات التجارية للشركات وتشمل العوامل التي تستند إليها : مدى معرفة الأطراف ذات العلاقة ورضاها وأداء الأعمال المتوقع.

أخبار ذات صلة

الشركات البحرينية

“بي دبليو سي” تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين

هوتباك جلوبال

“هوتباك” توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو

إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة

“الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات” ينطلق غداً الأربعاء في “إكسبو الشارقة”

شركة "نوفي بروبرتيز"

“نوفي بروبرتيز” تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024

شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال».

"حرة مطار الشارقة الدولي

“حرة مطار الشارقة الدولي” تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات

مؤتمر " تحسين تجربة العملاء"

انطلاق الدورة الثالثة لمؤتمر ” تحسين تجربة العملاء” اليوم في الرياض

آخر الأخبار
البنك المركزي يستعد لطرح أذون خزانة بقيمة 100 مليار جنيه رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع عقد تأسيس شركة مياه العاصمة الإدارية بنك مصر يرفع استثماراته في الشركات التابعة والشقيقة لأكثر من 51 مليار جنيه بنهاية 2023 انطلاق فاعليات المؤتمر العالمي DevOpsDays بالقاهرة لتعزيز صناعة البرمجيات المصرية النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي الرياض توقيع خطاب تعاون بين مشروع أعمال مصر الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وتنفذه شركة DAI ولو... بعثة الأهلى تغادر القاهرة فى طريقها إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقى البيئة والتنمية يقومان بالتسليم النهائى للمدفن الصحي الآمن بمدينة الزينية بالأقصر بتكلفة ٢١ مليون جن... رئيس الوزراء: اتخذنا إجراءات سريعة لتوفير بدائل تنهي أزمة نواقص بعض الأدوية وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك ستاندرد تشارترد العالمي لاستعراض برامج البنك في مصر مدبولي: نسعى لتجاوز الاستثمار الأجنبي المباشر 20 مليار دولار في السنة مجموعة المنصور للسيارات تهنئ جنرال موتورز بإنتاج مليون سيارة في مصر "زد إف سي" يعلن أولى صفقات الموسم الجديد.. ويضم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي تعاون EABA مع الوجهه السياحية الأفريقية الأولى "زنزبار" «آي صاغة»: بيانات اقتصادية ضعيفة تعزز من قوة الذهب والأوقية تسجل قمة تاريخية جديدة وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ مدبولي: منظومة مياه الشرب فى مصر على أعلى قدر من الأمان "دهانات GLC" تشارك في مبادرة مدرسة السعادة الوزراء: جار الانتهاء من إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة بهدف إرسالها للبرلمان مستشفى مصر للطيران تستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الكشف المبكر عن أورام الرئه