الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شيراتون جراند لندن بارك لين يجمع العائلات معًا حتى أثناء السفر بالتزامن مع عودة الإقبال على السفر من أجل العمل

يقدم فندق شيراتون جراند لندن بارك لين خدمة جديدة للآباء والأمهات القادمين في سفر للعمل، وذلك عبر توفير مكتبة مصغرة تحتوي على عدد من قصص ما قبل النوم ليقرؤوها لأطفالهم في منازلهم.

وقد شهد فندق شيراتون جراند لندن بارك لين، أحد فنادق ماريوت العالمية، ارتفاعًا في عدد الضيوف القادمين لغايات العمل بعد رفع القيود المفروضة بسبب جائحة كورونا. وتبين البيانات الرسمية التي نشرتها ماريوت حول السوق في لندن أن حجوزات المسافرين لغايات العمل تضاعف من يناير إلى فبراير 2022.

وبعد أن اعتاد الكثير من الآباء والأمهات على روتين الحياة واليومية أثناء فترة عملهم من المنزل، وجدوا أن قراءة قصة ما قبل النوم مع الأطفال هي من أجمل الأوقات التي يقضونها مع أطفالهم.

ومن هذا المنطلق، يقدم فندق شيراتون جراند لندن بارك لين لضيوفه فرصة الحفاظ على هذا الروتين اليومي الهام عبر توفير مكتبة مصغرة من كتب الأطفال لضيوفهم، ليأخذوها إلى غرفهم ويقرؤوا منها لأطفالهم.

بوسع الضيوف القيام بذلك عبر هواتفهم الذكية أو الحواسيب المحمولة أو الأجهزة اللوحية ليتصلوا بأطفالهم في موعد النوم ويقرؤوا لهم واحدة من ستت قصص شهيرة للأطفال الصغارمنها “الدودة الجائعة” و “هيري مكليري” و”الأرنب بيتر” و “صيد الدببة” وغيرها.

يذكر أن بداية الجائحة شهدت مخاوف من حدوث تأثيرات دائمة على السفر للعمل في ظل تزايد التوجه نحو العمل من المنزل، إلا أن العام 2021 سجل عودة تدريجية وارتفاعًا مستمرًا في حجم الحجوزات بينما شهد العام 2022 ارتفاعًا كبيرًا فيها.

في تعليقه على الأمر قال جاستين بينشبيك، المدير العام لفندق شيراتون جراند لندن بارك لين: “رأينا ارتفاعًا ملموسًا منذ بداية العام في أعداد الضيوف المقيمين في فندقنا لغايات العمل، وندرك أن العديد منهم لديهم أطفال صغار واعتادوا على أن يقوموا بدور أكبر في حياة أطفالهم وروتينهم اليومي قبل النوم، وهي تجربة محببة لكل من الأطفال والوالدين. ومع الابتعاد تدريجيًا عن العمل من المنزل، نود الحرص على إبقاء هذه اللحظات ضمن الروتين اليوم للأسرة وأن نمنح المسافرين فرصة ليعيشوا لحظاتهم المميزة مع أطفالهم حتى وإن ابتعدوا عنهم لفترة.”

ستتوفر مكتبة قصص ما قبل النوم في فندق شيراتون جراند لندن بارك لين من منتصف مايو إلى وقت غير محدد وتتوفر مجانًا لحجوزات الغرف القياسية. وكل ما على الضيوف القيام به هو طلب كتاب أو أكثر من هذه المكتبة كما يمكنهم تسلم الكتاب من المكتبة المصغرة لدى الاستقبال عند تسجيل الوصول.

أخبار ذات صلة

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية

منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر يتعاون مع الفنان كليم إيفرندن

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دبى بعد تعليقها بسبب الأحوال الجوية

التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ – 2024م

مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز الي تونس في دوري أبطال إفريقيا

مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل