الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك saib يُسلم الفائزين بالجنيهات الدهب

 

أعلن بنك  saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر، عن الفائزين في السحب الرابع على جوائز «حســـاب الدهب» والذي أجُري تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي، والتي أسفرت على إعلان أربعة فائزين بجائزة “اثنين جنيه دهب” لكل عميل وتم تسليم الجوائز في مقر البنك الرئيسي.

ساهم تطوير ” حساب الدهب ” وإعادة إطلاقه في دعم خطة الشمول المالي التي يتزعمها البنك المركزى بزيادة عدد الفائزين سنوياً وإضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى ” مليون جنيه ” مما أدى إلى جذب شرائح جديدة من العملاء .

يمنح «حســـاب الدهب» – وهو حساب جاري بالعملة المحلية جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب. هذا ويقدم «حســـاب الدهب» فرصة فوز لعملائه بإجمالي 50 جنيه دهب عن طريق سحوبات كل  شهرين بحد أدنى لدخول السحب قدره 10 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، أو فرصة الفوز بـمليون جنيه وذلك من خلال السحـب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 20 ألف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

 

 

 

أخبار ذات صلة

البنك العربي يقدم وثيقة الادخار الثلاثية .. تفاصيل

تعرف على أسعار العائد على شهادات ادخار بنك saib بعد قرار الفائدة

ارتفاع الودائع غير الحكومية بالعملة المحلية لدى البنوك بنهاية أبريل 2024

الاتحادالمصريللتأمين : MGA كيانات ناشئة في صناعة التأمين

البنك الأهلي المصري يقدم قروضا لأصحاب المعاشات بحد أقصى مليون جنيه.. تعرف على الشروط

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

آخر الأخبار
بيان صحفى مشترك صادر عن مصر وقطر والولايات المتحدة الأمريكية وزير الخارجية يتلقى اتصالاً من نظيره الأمريكي وزير التربية والتعليم يستعرض استعدادات امتحانات الثانوية العامة وعدد من الملفات اكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح البنك العربي يقدم وثيقة الادخار الثلاثية .. تفاصيل تعرف على أسعار العائد على شهادات ادخار بنك saib بعد قرار الفائدة مصطفي كامل يرفض السفر للخارج ويصر على استكمال علاجه بمصر وزير الزراعة يفتتح معامل بناء القدرات لأبحاث تحلية المياه بمركز بحوث الصحراء وزارة التموين: صرف سلع مدعمة لأصحاب البطاقات بقيمة 4 مليارات جنيه شهريا محمد صلاح يستمتع بوقته فى رحلة عائلية قبل الانضمام لمنتخب مصر.. صور وزير التعليم: منعنا عقد امتحانات الثانوية العامة ببعض اللجان الساخنة مصدر رفيع المستوى:جهود مصرية مكثفة للعودة إلى مفاوضات الهدنة بقطاع غزة يبحث تشغيل معبر رفح.. اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي بالقاهرة..غداً حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع وزير قطاع الأعمال يستعرض مستجدات تنفيذ الاستراتيجية المتكاملة للتدريب وبرامجها ارتفاع الودائع غير الحكومية بالعملة المحلية لدى البنوك بنهاية أبريل 2024 "جواهر الإمارات" يعرض أغلى طقم ألماس بـ 3.8 مليون درهم في إكسبو الشارقة التنمية: 5 دورات تدريبية يستفيد منها 167متدرباً بالمحافظات في الأسبوع الـ38 حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر مصر للطيران تسير غدا 25 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة