الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يحيى كساب مديراً عاماً لـ كومفولت في منطقة الخليج وباكستان

 

أعلنت كومفولت، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة البيانات السحابية، عن تعيين يحيى كساب في منصب المدير الأول ومدير عام الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان، حيث سيتولى مهام قيادة نمو الشركة وتطوير العلاقات مع العملاء.

ويتمتع كساب بخبرة واسعة على مستوى المنطقة في مجال المبيعات والإدارة في القطاع التكنولوجيا، والتي اكتسبها خلال عمله في عدد من الشركات المرموقة متعددة الجنسيات، حيث شغل قبل انضمامه إلى كومفولت، منصب مدير القطاع الحكومي لأكثر من عشر سنوات في شركة ديل، إذ كانت مسؤولياته تتمثل في التركيز على المؤسسات الحكومية الإماراتية ودعمها في مسيرة تحولها الرقمي. كما شغل مناصب عدة في مجموعة من الشركات مثل مؤسسة هيوليت باكارد و3Com وشركة الخليج للحاسبات الآلية وشركة سي ايه تكنولوجيز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فادي ريشماني، نائب الرئيس لشركة كومفولت في منطقة جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا انضمام يحيى إلى كومفولت وقيادة فريق الشركة المتنامي في المنطقة، ومن خلال خبراته الواسعة، سيلعب دوراً هاماً في تحقيق خطط النمو التوسعية للشركة من خلال قيادة الفرص الجديدة وتوسيع شبكات شركائنا وعملائنا. وسيساهم يحيى أيضاً بتعزيز قدرات العملاء للتحول نحو تقنيات الحوسبة السحابية وحماية البيانات وإدارتها في مسيرة تحولهم الرقمي ولتعزيز فائدتهم من حلول كومفولت”.

وينضم كساب إلى فريق كومفولت في الشرق الأوسط في الوقت الذي تشارك فيه الشركة للمرة السادسة بفعاليات معرض “أسبوع جيتكس للتكنولوجيا”، معرض التكنولوجيا الأبرز في المنطقة، حيث ستقوم كومفولت باستعراض أحدث الحلول التي توفرها في المنطقة، لاسيما منصتها الجديدة التي ستقوم بالإعلان عنها رسمياً في مؤتمر “كومفولت كونيكشنز“، الفعالية العالمية السنوية للشركة والتي ستقام خلال شهر نوفمبر المقبل.

وبدوره قال يحيى كساب، المدير الأول ومدير عام الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان: “يسرني الانضمام إلى كومفولت الرائدة في حلول إدارة البيانات الذكية والحائزة على جوائز عدة. واتطلع إلى المساهمة في دعم نجاح الشركة ونموها في المنطقة وتعزيز قدرات عملائنا في مسيرتهم نحو تقنيات الحوسبة السحابية من خلال تزويدهم بالحلول الرائدة بما فيها ميتاليك”.

وتجدر الإشارة إلى أن يحيى كساب حاصل على شهادة بكالوريوس في علوم الحاسب من جامعة الملك عبد العزيز، والتحق بالعديد من الدورات حول القيادة والتكنولوجيا طوال مسيرته المهنية.

أخبار ذات صلة

الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي

ارتفاع أرباح “السعودي الفرنسي” الفصلية 7%

استقرار اسعار النفط اليوم الخميس

كلية جميرا دبي تكرّم الطلبة الفائزين بمسابقة تحدي الشعر العربي

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع في العاصمة الإماراتية

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يبحث فرص التعاون مع 8 مجالس للأعمال

“غرفة أبوظبي” شريكاً حكومياً استراتيجياً لـ “دريفت إكس”

بدور القاسمي ترسم درب “الناشرين الإماراتيين” نحو الرّيادة منذ 15 عاماً

آخر الأخبار
التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر