الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة 3M وغرفة التجارة الأمريكية في مصر تنظمان حفل عشاء ناجح خلال الدورة 27 من مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ

 

 

  • تخلل الحفل كلمة أساسية لجون كيري، المبعوث الرئاسي الأمريكي للمناخ، وبريان ديزي رئيس المجلس الاقتصادي الوطني للرئيس جو بايدن
  • خاطبت حكومة الولايات المتحدة القطاع الخاص في مصر ودعمت جهود الحكومة المصرية بقيادة الرئيس السيسي والهادفة إلى انتقال البلاد إلى الطاقة الخضراء

 

كجزء من جهودها الرامية إلى تعزيز الحوار بشأن تغير المناخ، رعت شركة 3M المدرجة في البورصة تحت الرمز NYSE: MMM خلال الدورة السابعة والعشرين من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ، حفل عشاء مشترك ناجح بين غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة وغرفة التجارة الأمريكية في فندق بارك حياة ريجنسي في شرم الشيخ بصر يوم السبت 12 نوفمبر 2022. وتخلل الحدث كلمة رئيسية لجون كيري، المبعوث الرئاسي الأمريكي للمناخ، وبريان ديزي رئيس المجلس الاقتصادي الوطني للرئيس جو بايدن، بالإضافة إلى محادثات هادفة حول أهمية التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص، مع التركيز على أهمية موضوع “التعلم” للمنظمات التي تسعى إلى تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم.

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة جايل شويلر، نائب الرئيس في شركة 3M ورئيس قسم الاستدامة: “أود أن أشكر غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة على إتاحة الفرصة لاستضافة ورعاية هذا المنتدى الخاص. نحن متحمسون لإطلاق العنان لقوة الأشخاص والأفكار والتعاون والعلوم لإعادة تصور ما هو ممكن. ونريد التركيز في هذا المؤتمر على التقدم الكبير الحاصل وكيفية تطبيق التزامات الدول بالحياد الكربوني كي يتمكن العالم من وضع طموحات أكثر جرأة تدفعنا بشكل أسرع نحو مستقبل خالٍ من الكربون، ويساعدنا هذا النوع من المنتديات الملهمة على تعزيز الحوار وحث الدول على المزيد من العمل”.

 

بدوره، قال طارق توفيق، رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة: “إن الغرفة ملتزمة بتعزيز التزامات القطاع الخاص تجاه التخفيف من حدة تغير المناخ والتكيف معه. ستساهم هذه المنتديات في قيادة جهودنا الجماعية لمكافحة تغير المناخ ومساعدة المنظمات والأعضاء على تعزيز الابتكار والتفكير العلمي. نحن وسط منعطف حرج، لذا يحتاج العالم إلى تضافر الجهود والتعاون لاتخاذ إجراءات سريعة تحمي الكوكب. ونيابة عن غرفة التجارة الأمريكية بمصر ودولتنا نود أن نشكركم ونؤكد التزامنا بالمساهمة بمعالجة واحدة من أكبر أزمات العالم”.

ومن جانبه، قال وليد سويدان، المستشار العام في شركة 3M الشرق الأوسط وأفريقيا ومدير الامتثال التجاري في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “إن أحد أكثر جوانب العلوم إثارة هو تعلم أشياء جديدة وتطوير الافتراضات، ولا شك أن التزاماتنا المناخية مبنية على العلم لتوفير عالم أكثر استدامة على المدى الطويل. وفي حين نتولى دورًا رائدًا، نتعلم أيضًا من الآخرين ونعقد تحالفات ومنتديات ونعمل بشكل تعاوني مع الحكومات والشركاء والمؤسسات الرئيسية لمساعدة العملاء والصناعات والمجتمعات من أجل إرساء مستقبل أفضل”.

 

في الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف، ستشارك شركة 3M في حلقتي نقاش، وستتمحور الأولى التي ستنعقد في 15 نوفمبر حول موضوع “تحقيق أمن الطاقة للجميع: الفرص التكنولوجية والسياسية”، وستركز الجلسة الثانية التي ستنعقد في 17 نوفمبر على موضوع “التعاون من أجل حلول المناخ: وتسريع الشراكات”. ستترأس الجلستان الدكتورة جايل شويلر، نائب الرئيس في شركة 3M ورئيس قسم الاستدامة، بحضور رواد الصناعة وصناع القرار في المنطقة والعالم.

 

بصفتها شركة عالمية متنوعة في مجال العلوم، تتطلع 3M إلى تحقيق الحياد الكربوني في جميع أعمالها بحلول العام 2050، وتوفير الخبرة العلمية لمساعدة العملاء على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم وتقليل البصمة الكربونية في أعمالهم ومنتجاتهم. وتعمل الشركة أيضًا على تطوير تقنيات جديدة لمعالجة بعض أهم القضايا البيئية في العالم.

أخبار ذات صلة

اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع

وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28»

شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين

المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل

عماد قناوي: الحكومة المصرية انتهجت عدد من السياسات لدعم الصادرات

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

شركة سبرودل تحتفل بمرور 10 سنوات على حلول المياه المستدامة

شركة “دى سكويرز” تكشف الستار عن حلول تقنية مبتكرة للولاء في معرض “لويالتي كونكت جلوبل” في دبي

آخر الأخبار
الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين