الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك المشرق عن حصوله على جائزة سوق أبوظبي العالمي لتكريم أصحاب العمل

أعلن بنك المشرق عن حصوله على جائزة سوق أبوظبي العالمي لتكريم أصحاب العمل.
ويأتي هذا التكريم تقديراً لنجاح المشرق في تعيين خريجي برنامج المصرفيين التابع لأكاديمية سوق أبوظبي العالمي، جاء ذلك تماشياً مع تعزيز استراتيجية التوطين في بنك المشرق.

برامج ومبادرات التوطين

وأكد بنك المشرق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، التزامه بتقديم الدعم اللازم لبرامج ومبادرات التوطين.

التعاون بين الموظفين وتطوير مهاراتهم

قال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق “نحن نؤمن بأهمية خلق ثقافة عمل قائمة على التعاون بين الموظفين وتطوير مهاراتهم من خلال تزويدهم بالمعرفة والخبرة التي تمكننا من تلبية مطالب سوق العمل المتزايدة، إلى جانب تقديم أفضل تجربة لعملائنا”.

وأضاف سابقا الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق: “وعلى الرغم من الظروف المالية العصيبة التي يشدها العالم في وقتنا الراهن، لا زلنا عازمين على مواصلة البناء على الإنجازات الكبيرة التي حققناها حتى اليوم خلال العام 2022. وما كنا لنستطيع تحقيق هذا النجاح لولا استمرارنا في وضع عملائنا على رأس أولوياتنا بطريقة مسؤولة، في الوقت الذي نواصل فيه مساعينا للحفاظ على البيئة، وتطوير معايير الحوكمة المؤسسية، ودعم الأعمال الخيرية، وترسيخ التزامنا بمصلحة ورفاهية المجتمع”.

واستكمل “نحن نعلم يقيناً، بأننا قادرون عبر استثمار الجهود الحثيثة والمتفانية لفريق عملنا الرائع على مواصلة تحقيق أعظم الإنجازات، وتقديم أفضل الابتكارات لإتاحة المزيد من الخيارات والفرص لعملائنا على مستوى العالم”.

أفضل بنك في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2022

وحصل بنك المشرق – مصر، على جائزة التميز “أفضل بنك في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2022” في مصر من قبل اتحاد المصارف العربية؛ وذلك تقديراً لما قدمه البنك من مجهودات وإنجازات في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ذلك بالإضافة إلى دعمه المستمر لتنمية هذا القطاع الحيوي في مصر.

أخبار ذات صلة

وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر

بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص

بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص بشروط ميسرة

نمو صافي أرباح “الإمارات دبي الوطني” 12%

البنك المركزي : 629.4 مـلیار جنیه ارتفاعا في حجم السیـولة المحلیة لدى القطاع المصرفي خلال 6 أشهر

بنك القاهرة يرفع العائد على حساب “ميجا توفير” إلى 27%

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

آخر الأخبار
التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر