الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الزمالك يلتقي العربي الكويتي بالبطولة العربية لكرة اليد.. اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، اليوم الخميس، مع فريق العربي الكويتي، ضمن ثاني مباريات الفريق الأبيض بالبطولة العربية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية.

وحقق الزمالك الفوز، أمس الأربعاء، في أولى مبارياته بالبطولة على حساب فريق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28.

تقدم الفارس الأبيض على فريق عين التوتة الجزائري في الشوط الأول بنتيجة 18-13، ثم حسم اللقاء في النهاية لصالح بنتيجة 34-28.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثانية بالبطولة العربية مع كل من: الهدى السعودي والعربي الكويتي ووفاق عين التوتة الجزائري والشعلة اليمني.

ويقود كوماندوز يد الزمالك أحمد رمضان مديرًا فنيًا وإيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبد الباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبًا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرًا إداريًا ومحمد سامي إداريًا.

يذكر أن فريق كرة اليد رجال بالزمالك من الفرق المميزة التى تحصد الألقاب المحلية والأفريقية والعربية بشكل دائم، وهو ما يجعل جماهير الزمالك تتابع مبارياته وتسانده بشكل كبير.

أخبار ذات صلة

أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي

وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال النسخة العاشرة

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب

فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات 2024 PSA

تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا

آخر الأخبار
حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا هاني شاكر يحيي حفل غنائي في دار الأوبرا أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي صندوق النقد الدولي : ارتفاع حجم الناتج المحلى لمصر إلى 32 تريليون جنيه 2029 وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال النسخة العاشرة التموين تعلن تراجع أسعار الألبان 15% مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب