الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربيّة للسيارات تطرح خيارات تأجير حصريّة لطرازات استثنائيّة من إنفينيتي

 

حرصاً منها على تعزيز رضا عملائها وسعادتهم؛ أعلنت العربيّة للسيارات، شركة السيارات الرئيسيّة في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشماليّة، عن فرص تأجير فريدة لقيادة السيارات الفاخرة مع تجربة تأجير حصرية من إنفينيتي. ومن خلال هذا العرض المريح، يمكن الاستمتاع بأعلى درجات الفخامة، مع أسعار شهرية شاملة صممت خصيصاً لمختلف الأذواق والاحتياجات، حيث تعرض أربعة من الطرازات الاستثنائية، وهي QX60 و QX55 و QX50 و Q50.

ويُمكن للعملاء الحصول على مجموعة متكاملة من مزايا عروض التأجير، بدءاً من تغطية الخدمة والصيانة الدورية وحتى التأمين والتسجيل. ويتيح خيار التأجير المنتهي بالتملك للعميل امتلاك سيارته عند نهاية مدة الإيجار. وتوفّر العربيّة للسيارات أيضاً خيار سيارة بديلة بالمجان لضمان التنقل الدائم للعميل في أثناء عمليات الصيانة أو الإصلاح. وصممت الشركة العملية بالكامل بطريقة مبسطة، لتضمن سعادة العملاء ورضاهم.

وتم تصنيع إنفينيتي QX55 بدقة وأناقة، لتقدم مزيجاً رائعاً من الجمال والابتكار. ومقابل قسط شهري قدره 4,299 درهماً، يمكن الاستمتاع بالتصميم الأنيق لهذه السيارة من فئة الكروس أوفر المدعومة بالتكنولوجيا المتطورة، كما توفر تجربة قيادة ديناميكية مثيرة للإعجاب. وفي الوقت نفسه، تقدم إنفينيتي QX50 معايير جديدة في الابتكار وراحة القيادة بقسط شهري يبلغ 3,899 درهماً فقط. ويعكس هذا الطراز الارتقاء بمستوى سيارات الدفع الرباعي، كما يتكامل تصميمها الحديث بشكل متناغم مع الميزات المتقدمة، لتخلق إحساساً استثنائياً بالقيادة يتجاوز الحدود. ويمكن للباحثين عن الفخامة والأداء اختيار سيارة السيدان إنفينيتي Q50 مقابل 3,355 درهماً شهرياً، لقيادتها في رحلات مريحة.

وتوفر تجربة التأجير من إنفينيتي الفرصة لقيادة سيارات استثنائية. وصممت هذه العروض لتلبية مختلف الأذواق، ما يضمن تجربة تتوافق مع رغبات مختلف العملاء.

وللمزيد من المعلومات، يمكن زيارة مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية أو الموقع infiniti-dubai.com لتجربة الأناقة والابتكار الذي يميّز عالم إنفينيتي.

أخبار ذات صلة

مواصفات دراجة Trident 660 تريومف موديل 2024

انخفاض جديد في أسعار جاك JS2” و”أوبل جراند لاند”

استمتعوا بمباريات بطولة يورو 2024 في معرض مرسيدس بنز براند سنتر

“نيسان مصر” و”الكرنك” يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا

أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر

مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد

عودة سائق سباقات إندي كار السابق روبرت ويكينز إلى السيارات ذات المقعد الواحد في سيارة فورمولا إي معدلة

“مبادرة التميز” من العربية للسيارات تكرّم الأفضل في بيع وتوزيع قطع الغيار الأصلية

آخر الأخبار
وزير النقل والصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,73% بختام تعاملات اليوم وزير الصحة يُكرم ويوجه الشكر لكافة رؤساء الهيئة السابقين على ما بذلوه من جهد لتطوير منظومة العمل رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة البنك العربي يطلق حملة «رابح كل ساعة يوميا»بالتعاون مع« VISA» بالورود...مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس درية نادر مدربة الفيتنس عبر قناة اون تايم سبورت توجه ١٠ إرشادات للحفاظ على الجسم المثالي طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر الفريق أسامة ربيع يناقش سياسات إبحار السفن الكورية عبر قناة السويس وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف البنك التجاري الدولي وSACE يوقعان اتفاقية لتعزيز فرص التعاون المُشترك بين مصر وإيطاليا استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي منصة فاسيت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع ديناري الأمريكية لتقديم الأوراق المالية المرمّزة جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) تعلن إطلاق جائزة “التميز للشباب” لتعزيز التنمية والابتكار مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال للفوز بجوائزها أندرو داوود صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بمقر "العاصمة الإدارية "ويحثهم على تكثيف الجهود وزير الإنتاج الحربي يجتمع بعدد من القيادات بالوزارة 8 وجهات آسرة في العالم لقضاء عطلتك الصيفية