الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة الحبتور تنظم يوماً ترفيهياً لكبار المواطنين تزامناً مع يومهم العالمي

 

نظمت مجموعة الحبتور يوماً ترفيهياً لكبار المواطنين من مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان التابع لوزارة تنمية المجتمع ومن هيئة تنمية المجتمع في دبي بمناسبة “اليوم العالمي لكبار السن” الذي يصادف الأول من شهر أكتوبر من كل عام وذلك في منتجع الحبتور للبولو.

 

أقيمت الفعالية تحت رعاية كريمة وحضور خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، والسيد راشد الغملاسي، مدير دار رعاية المسنين في مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان، وجمال عبد الرحمن، من هيئة تنمية المجتمع في دبي، وعدداً من المسؤولين وكبار المدراء في مجموعة الحبتور بالإضافة إلى كبار المواطنين ومرافقيهم.

 

واشتملت الفعالية على العديد من الأنشطة المتنوعة حيث استقبل خلف الحبتور كبار المواطنين وتبادل معهم أطراف الحديث ثم ألقى أحد الضيوف قصيدة شعرية أعقبها تناول الجميع الفطور ثم تجمعوا لمشاهدة مباراة ودية لفريق البولو وقضاء وقت ممتع في أرجاء المنتجع.

 

وبهذه المناسبة، قال خلف الحبتور: “أن قيمنا الإسلامية تدعو إلى توقير واحترام كبار المواطنين، وإبراز دورهم في تنمية وخدمة المجتمع وقدرتهم على العطاء، والاستفادة من خبراتهم وطاقاتهم المهنية والعلمية. ومثل هذه الفعاليات والأنشطة تدخل السرور عليهم وتشعرهم بقيمتهم الانسانية والمجتمعية لتحقيق جودة حياة كريمة”.

 

وأضاف الحبتور: “إن الاهتمام بفئة كبار المواطنين واعتماد هذا المسمى لهم يدل على الارتقاء بهم وضمان انغماسهم ومشاركتهم الفعالة في المجتمع”.

 

وقدم راشد الغملاسي، مدير دار رعاية المسنين في مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان الشكر والتقدير لخلف الحبتور على مشاركته هذه الفعالية وحرصه الدائم على توطيد العلاقات مع المؤسسات التي تعنى بالشؤون المجتمعية.

 

يذكر أن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور لا يألو جهدا في تقديم المساعدات الخيرية ودعم الجهود الإنسانية سواء داخل أو خارج الدولة. وقد تم تكريم مجموعة الحبتور مؤخراً بجائرة تقديرية لدورها في العمل الاجتماعي من لجنة وزراء الشؤون/ التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

أخبار ذات صلة

مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين 

“إكسبو كولينير” ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم

ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية

الحجيري: “وورك سمارت” تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع “سقيا الحاج” لحج 1445

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

آخر الأخبار
البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه مجلس إدارة EBank يوافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه صالون "النيل" يستضيف وزيرة البيئة للحديث عن "التغيرات المناخية في مصر .. التداعيات وسياسة المواجهة" تحالف بين كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية بقيمة 110 مليون جنيه وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار الهجرة: نتابع عن كثب تطورات أوضاع الطلاب المصريين في قرغيزستان بعد الاشتباكات في الحرم الجامعي الرعاية الصحية تعلن حصول مستشفى الرمد ببورسعيد على الاعتراف الدولي ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات الاجانب والعرب بيتا إيجيبت تنتظر الحصول على القرار الوزاري لإطلاق مشروع جديد بغرب القاهرة المالية: الموجة التضخمية رفعت فاتورة الاستيراد لـ10 مليارات دولار شهريا رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين أرباح بنك تنمية الصادرات تقفز 106% إلى مليار جنيه بنهاية الربع الأول 2024 العثور على جثمان الرئيس الإيراني بعد تحطم طائرته أوبر وتطبيقات النقل الذكي أمام النواب .. اليوم زيادة في أسعار السيارة شيفروليه الدبابة