الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيفو تعلن اطلاق موبايل للشباب بـ6030 جنيها

 

اعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات الألمانية، أوليفر بلوم، في مؤتمر، إن السيارة الكهربائية الصغيرة والرخيصة من فولكس فاجن، والتي من المفترض أن تكلف أقل من 22 ألف دولار (20 ألف يورو)، يمكن أن تصبح حقيقة واقعة بحلول النصف الثاني من العقد.

 

واضاف أنه كما هو الحال اليوم، لم تتخذ فولكس فاجن قرارًا بعد بشأن إنتاج ما يعتبر الوريث الروحي لسيارة e-Up! سيارة المدينة الكهربائية، لكن بلوم مقتنع بأن الشركة يمكن أن تصل إلى هناك بعد عام 2025.

أخبار ذات صلة

«تشكيل لجنة تضم عدة وزارات» أول مقترح من «خبراء السيارات» للحكومة الجديدة

“نيسان مصر” تطرح “سنترا” 2025 بتخفيض 50 ألف جنيهًا خلال يوليو الجارى

إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة تستعد للإنطلاق قريباً

مواصفات دراجة Trident 660 تريومف موديل 2024

انخفاض جديد في أسعار جاك JS2” و”أوبل جراند لاند”

استمتعوا بمباريات بطولة يورو 2024 في معرض مرسيدس بنز براند سنتر

“نيسان مصر” و”الكرنك” يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا

أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر

آخر الأخبار
موعد مباراة فرنسا والبرتغال الليلة في ربع نهائي "يورو 2024" مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة Oppo تكشف عن هاتفها الجديد بأفضل معالج وكاميرا Netflix تقدم اشتراكا جديدا بتكلفة أقل أضرار الإفراط في تناول المشروبات الغازية المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال العام جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية الخميس المقبل….مراسي مارينا تستعد لاستضافة معرض مصر الدولي لليخوت كايرو فستيفال سيتي مول ينظم معرض فني تحت عنوان "إعادة التصور الحضري" "احنا معاك".. لقاء جماهيري كبير بأبنوب بحضور أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط انطلاق الدورة الثانية من الرخصة الأفريقية A للمدربين «تشكيل لجنة تضم عدة وزارات» أول مقترح من «خبراء السيارات» للحكومة الجديدة حزب حماة الوطن يلتقي وفد المركز الصيني للتعاون الاقتصادي الوكيل يعلن وصول الونش العملاق الى موقع محطة الضبعة النووية في مصر الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز على قمة الدورى برباعية في الداخلية