الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“طيران ناس” يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة

 أطلق الناقل الجوي السعودي “طيران ناس”، برنامج لتأهيل طواقم الضيافة الجوية على لغة الإشارة، بالتعاون مع الجمعية السعودية للإعاقة السمعية ـ في أول برنامج من نوعه في المملكة العربية السعودية ـ، وذلك ضمن التزام طيران ناس بتبني مبادرات مستديمة الأثر على المجتمع.

 ويهدف البرنامج لتمكين طواقم الضيافة الجوية في “طيران ناس” من التواصل الفعال مع الضيوف المسافرين من الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية.

 وركز البرنامج التأهيلي على إجادة استخدام لغة الإشارة، حيث اشتملت المواد التدريبية في البرنامج على مراحل التعامل مع الركاب، بدءاً من الترحيب وتسجيل الصعود للطائرة إلى الخدمة أثناء الرحلة بما فيها إجراءات السلامة والتوديع عند الوصول، بما يعزز قدرات طواقم الضيافة الجوية على تقديم أفضل تجربة سفر.

 ويأتي البرنامج، بعد نجاح برنامج مماثل نفذته الشركة بداية العام الجاري 2024 لتدريب موظفي الخدمات الأرضية وطواقم الضيافة الجوية على أفضل طرق التعامل مع المسافرين من ذوي التوحد.

أخبار ذات صلة

مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة

مصر للطيران تسير غدًا 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

التاريخ والفخامة يلتقيان في جناح السير ونستون تشرشل بفندق الحبتور بالاس

برنامج ولاء “U من إعمار” يعلن عن توسّعه في البحرين

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى

افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

النيل للطيران  ” تتوسع في شبكة خطوطها الجوية.. وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو

آخر الأخبار
المهندس على عبد القادر: وضع سياسة تصديرية ابرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بث مباشر لأداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية تعيين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع بعائد 22%.. تفاصيل ودائع فليكس بالجنيه المصري من بنك مصر «إجزيتس مينا» تعلن عن شراكة استراتيجية بدعم مستثمرين سعوديين للتوسع بعملياتها في السعودية شراكة بين سيجنيفاي و التوكل الكهربائية جيلا لإطلاق مركز تصنيع إقليميي في مصر "نيسان مصر" و"الكرنك" يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا "ايتيدا" تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية "ماج" تتعاون مع شركة "مانترا" لترميز 500 مليون دولار من الأصول العقاريّة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير للتربية والتعليم ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة تعيين شريف شربيني وزير الإسكان تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد وزير الصحة يتولى منصب نائب رئيس الوزراء أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة