الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة بلازا بريميوم تتعاون مع علامة نوميرو أونو للكافيار الفاخر

كشفت بلازا بريميوم، المجموعة الرائدة عالمياً في تقديم تجارب الضيافة المتكاملة في صالات المطارات والتي تدير أكبر شبكة من صالات المطارات والفنادق ومفاهيم تناول الطعام في العالم، عن شراكتها الاستراتيجية الاستثنائية مع نوميرو أونو، المزود المحلي الرائد لأجود أنواع الكافيار والأغذية الفاخرة. ويهدف هذا التعاون إلى إرساء معايير جديدة لتجارب تناول الطعام الفاخرة في صالات المطارات، والتي تمزج بسلاسة تجارب الضيافة عالمية المستوى مع مجموعة مختارة من أجود أصناف الكافيار الفاخر.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سونغ هوي سي، مؤسس مجموعة بلازا بريميوم ورئيسها التنفيذي: “تمثل هذه الشراكة إنجازاً بارزاً لجهود المجموعة الرامية إلى تعزيز العروض الفاخرة في مختلف صالاتها. كما تواصل المجموعة سعيها للارتقاء بتجارب الضيافة للعملاء من خلال الالتزام بمسيرة الابتكار والتحول. يتطلع المسافرون اليوم إلى اكتشافات جديدة تساهم في تحسين رحلاتهم، ويمثّل تقديم منتجات نوميرو أونو في صالاتنا إضافة فاخرة تعزز رفاهية رحلاتهم. وتجسد هذه الشراكة خطوة مهمة في سعينا للارتقاء بتجربة إنفينيتي روم – مفهوم الصالة فائقة الفخامة، والتي سيتم إطلاقها عالمياً لمنح ضيوفنا خدمات وتجارب حصرية، إلى جانب خدمات الكونسيرج في المواقع الرئيسية ضمن شبكة صالاتنا العالمية”.
ويهدف الطرفان من خلال هذه الشراكة إلى إرساء معايير جديدة لتجارب تناول الطعام الفاخرة بالنسبة للمسافرين من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى توفير تجارب حصرية مختارة ضمن صالات المجموعة في دبي وأبوظبي، مع وجود خطط لتقديم هذه الخدمات في الصالات الإقليمية والدولية خلال الأشهر القادمة. وتوفر صالات المجموعة للمسافرين إمكانية شراء تشكيلة من الكافيار الفاخر المستورد من مزارع متطورة تكنولوجياً في دول مثل إيطاليا وفرنسا وأذربيجان والصين. وبهدف إضفاء لمسات فاخرة على تجربة الضيوف، تعاون فريق الطهو في مجموعة بريميوم بلازا مع علامة نوميرو أونو من أجل إعداد أطباق كافيار مميزة ومصممة لتقديم تجربة تناول طعام استثنائية في صالات المجموعة تتماشى مع تطلعات الضيوف المميزين.
تأسست علامة نوميرو أونو، مزود الكافيار والأغذية ومقره أبوظبي، بالتعاون مع إيليفيت للاستثمار برئاسة الشيخ طحنون بن سعيد بن طحنون آل نهيان. وافتتحت علامة الأغذية الفاخرة أكبر منشأة متطورة لإعادة تعليب الكافيار في منطقة الخليج العربي في مدينة خليفة الصناعية أبوظبي (كيزاد)، المركز الصناعي الواقع بين أبوظبي ودبي. وحصلت هذه المنشأة على شهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة وشهادة آيزو 22000 لسلامة الأغذية، مما أتاح لعلامة نوميرو أونو إمكانية تقديم خدماتها لمجتمع الفنادق والمطاعم والمقاهي وفق أرقى معايير سلامة الأغذية وجودتها.
ومن جانبه قال عزيز خوجة، مدير نوميرو أونو: “يسعدنا إقامة هذه الشراكة مع مجموعة بلازا بريميوم، المشغل الشهير لأكبر شبكة في العالم من الصالات الفاخرة في المطارات. يتماشى هذا التعاون مع منهجيتنا الاستراتيجية الرامية إلى ترسيخ مكانة نوميرو أونو الرائدة في سوق الكافيار الفاخر. لاحظنا، قبل إطلاق نوميرو أونو، ارتفاع الطلب على منتجات الأغذية الفاخرة بين العملاء في المنطقة، وتطلعهم إلى تجارب تناول طعام فاخرة واستثنائية، وهو توجه جديد نسعى لمواكبته منذ انطلاقتنا. ونعتزم من خلال هذا التعاون مواصلة التزامنا بالمحافظة على أعلى معايير الجودة المعتمدة في القطاع. كما نتطلع إلى توفير خدماتنا للمسافرين والعملاء من مختلف أنحاء العالم، والتي تتضمن تشكيلة فريدة من أجود أصناف الكافيار والمنتجات الغذائية الفاخرة التي تشتهر بها علامة نوميرو أونو”.
والتقى سونغ، خلال زيارة خاصة في أبوظبي، بأعضاء المجلس الإداري لشركة إيليفيت للاستثمار، بمن فيهم عمر جمال العمر، مؤسس الشركة، حيث ناقشوا الفرص الإضافية لتعزيز وتوسيع نطاق التعاون.
وبدوره، قال عمر جمال العمر، المؤسس وعضو مجلس الإدارة في شركة إيليفيت للاستثمار ورئيس مجلس إدارة مجموعة أوجو: “يسعدنا التعاون مع مجموعة بلازا بريميوم بوصفها مشغلاً يمتلك خبرة واسعة في توفير التجارب الفاخرة للعملاء، حيث يسهم هذا النوع من الشراكات بتعزيز النمو في المنطقة. ونتوجه بالتهاني لمجموعة بلازا بريميوم ونوميرو أونو على هذا الإنجاز الذي سيرسي معايير جديدة في القطاع”.
وبموجب هذه الشراكة، ستصبح مجموعة بلازا بريميوم مشغل صالة المطار الوحيد في الشرق الأوسط الذي يوفر خدمة الكافيار الفاخرة للمسافرين. وتهدف المجموعة من خلال خطط التوسع القوية إلى تعزيز هذه العروض الفاخرة إلى 10 مواقع عالمية، وتوفير باقة من تجارب تناول الطعام الاستثنائية أمام شريحة أوسع من العملاء.

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن

تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين

عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها

جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية

السيرة الذاتية للطيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدنى

بالورود…مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

آخر الأخبار
حضور كبير وأزياء بيضاء فى حفل محمد حماقي في بورسعيد أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد محافظ القاهرة يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد نائبا عن الرئيس موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء بالإنفوجراف…. الحصاد الاسبوعي لأنشطة وزارة البيئة مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن وزير الإسكان يتفقد موقف وحدات "سكن لكل المصريين" بمدينة برج العرب الجديدة وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1446هــ الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية ... وزير الصحة يستقبل وفد من الأكاديميين بجامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين الم... نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية تشاد لتسلم رسالة من الرئيس ديبي إلى فخامة الرئيس السيسى وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة. وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الجزائري اللواء محب حبشي يعبر عن اعتزازه بثقة القيادة السياسية في توليه منصب محافظ بورسعيد محافظ الدقهلية يصل إلي مقر ديوان عام المحافظة في أول يوم عمل له بعد أدائه اليمين الدستورية استكشفوا عالمًا من المذاق مع الأطباق النباتية والمأكولات البحرية في مطعم CARINE تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين