الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البناء العربي تطرح مشروعها الجديد بالساحل الشمالي بالتعاون مع «اسكان نقابه التجاريين»

[editpost_code]

تطرح شركه البناء العربي، للتطوير العقاري احدى الشركات الرائده في السوق العقاري المصري، مشروع جديد بالتعاون مع اسكان نقابه التجاري بالجيزه، بتسهيلات كبيره للعملاء والحاجزين.

واكد المهندس محمد كمال جبر، رئيس مجلس اداره شركه البناء العربي للتطوير العقاري، ان الشركه لديها مشروعات عديده في الاسكندريه والساحل الشمالي وعدد من المدن الجديده وتطرح المشروع الجديد، امام قريه التجاريين في الساحل الشمالي.

ووعد رئيس الشركه، المهندس محمد كمال جبر العملاء والحاجزين، الجدد لتسهيلات كبيره في الاقساط والسداد مؤكدا، ان الشركه تتبع اسلوب تسليم العميل الوحدة بعد الانتهاء منها تسليم فوري بعد الحجز مباشره.

واكد المهندس محمد كمال جبر، ان الساحل الشمالي اصبح واعدا بشكل كبير في قطاع التطوير العقاري ويشهد اقبال منقطع النظير من المطورين العقاريين، بسبب الاقبال من قبل العملاء على شراء الوحدات السكنيه والفندقيه والشاليهات داخل الساحل الشمالي.

واكد جبر ان اعمال التطوير والبنيه التحتيه المتطوره التي تشهد المدن الجديده وعلى راسها الساحل الشمالي والعلمين الجديده وراس الحكمه وغيرها من المدن الجديده تجتسب الاف المستثمرين سواء المحليين او من المطورين العرب والاجانب.

وطرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري مشروع “تمارا ريزورت” للحجز للمواطنين أمام قرية التجاريين في الساحل الشمالي

وطرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري عدد من المشروعات السكنية والسياحية للمواطنين الفترة الأخيرة في الساحل الشمالي ورأس الحكمة والسادس من أكتوبر والإسكندرية.

وتعد البناء العربي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وتحديداً في الساحل الشمالي لما تقدمه من مشروعات جاهزة للتسليم الفوري للعميل .

أخبار ذات صلة

بشرى سارة عن طرح 137 شقة سكنية للتقديم بهذه الشروط

موعد فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة

شقق سكن لكل المصريين

شقق جنة مصر 2024.. احصل على منزلك المثالي بأفضل الأسعار

بدءًا من اليوم.. خطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

كل ما تريد معرفته عن جدية حجز شقق مشروع جنة.. خطوات وشروط الحجز

مشروع سيراك للتطوير العقاري

تامر حسني يحيى حفل إطلاق مشروع سيراك للتطوير العقاري الجديد CITY HALL 90

بدء طرح كراسات شروط الوحدات السكنية المتنوعة للحجز الفوري بأجهزة 8 مدن جديدة

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر بورصة الدواجن اليوم.. أسعار الفراخ البيضاء 75 جنيها بالمزرعة أسعار اللحوم فى الأسواق اليوم الاثنين تسجل استقرار ملحوظ سعر الدولار اليوم الاثنين 30/9/2024 مقابل الجنيه المصرى بشرى سارة عن طرح 137 شقة سكنية للتقديم بهذه الشروط موعد فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن إصابة 16 شخصا في حادث تصادم بالشرقية بلتون لرأس المال المخاطر" توقع اتفاقية استثمار مشترك مع VelyVelo لتعزيز تواجدها في أوروبا وشمال أفري... غرامة ضخمة تهدد «ميتا» لتخزين كلمات مرور المستخدمين ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة سعر أودي Q6 E-Tron موديل 2025 بالسعودية لوحات معدنية مميزة في مزايدة جديدة 4 أطعمة تحميك من الإصابة بجلطات القلب الأهلى السعودى يستهدف مصالحة جماهيره أمام الوصل الليلة كولر يرفض تعيين مديرا للكرة في الأهلي مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة "القاهرة" أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من Global SME Financ... السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان