عقارات

أطلاق 6 شركات تحت مظلة المستقبل للتنمية العمرانية لإدارة ” مستقبل سيتى “

في يوم 23 ديسمبر، 2019 | بتوقيت 10:31 م
:

كشف المهندس عصام ناصف رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية , المالك والمطور العام لمدينة ” مستقبل سيتى ” بالقاهرة الجديدة , عن عزم الشركة أطلاق 6 شركات جديدة تحت مظلتها لإدارة المدينة وتنفيذ أعمال الصيانة للمشروعات عقب الانتهاء من التنمية وبدء التشغيل .
وأشار ناصف خلال كلمته بالمؤتمر السنوى الرابع للأهرام الاقتصادى , أن تأسيس تلك الشركات يأتى فى أطار استراتيجية شركة المستقبل للتنمية العمرانية بخلق نموذج مبتكر للمدن الجديدة والحفاظ على المدينة بعد اكتمالها واستمرارية الرونق الجمالى لها .
وأضاف ناصف أن تلك الشركات ستسهم فى تحقيق جانب اجتماعى هام وهو توظيف المزيد من الايادى العاملة وخلق نوعية جديدة من العمالة متخصصة فى الصيانة والادارة للمدن المتكاملة .
وأوضح المهندس عصام ناصف أن شركة المستقبل تتعاون حالياً من 12 مطور عقارى وهم شركاءها فى تنمية وتطوير مدينة مستقبل سيتى وتحقيق الاهداف بخلق نموذج مثالى للمدن المتكاملة .
وأضاف ان شركة المستقبل تطور مدينة مستقبل سيتى بنظام المطور العام وتقع المدينة في مكان متميز بالقاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية لافتا إلى الشركة أحييت نظام المطور العام والذى اسهم فى الماضى فى تنفيذ العديد من المناطق مثل مدينة نصر ومصر الجديدة.
وطالب ناصف بعودة المطور العام وتواجده في كل مجتمع عمرانى جديد مشيراً الى ان القطاع العقارى ملىء بالمطورين اصحاب الخبرات المتميزة والقادرين على القيام بدور المطور العام على اتم وجه .
وشدد على ان قطاع التطوير العقارى مستعد دائما للمساهمة في خطة الدولة التنموية في مختلف أنحاء الجمهورية، لافتا إلى أن النمو العمراني مطلوب باستمرار لمواجهة الزيادة السكانية.

زر الذهاب إلى الأعلى