الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شيراتون جراند لندن بارك لين يجمع العائلات معًا حتى أثناء السفر بالتزامن مع عودة الإقبال على السفر من أجل العمل

يقدم فندق شيراتون جراند لندن بارك لين خدمة جديدة للآباء والأمهات القادمين في سفر للعمل، وذلك عبر توفير مكتبة مصغرة تحتوي على عدد من قصص ما قبل النوم ليقرؤوها لأطفالهم في منازلهم.

وقد شهد فندق شيراتون جراند لندن بارك لين، أحد فنادق ماريوت العالمية، ارتفاعًا في عدد الضيوف القادمين لغايات العمل بعد رفع القيود المفروضة بسبب جائحة كورونا. وتبين البيانات الرسمية التي نشرتها ماريوت حول السوق في لندن أن حجوزات المسافرين لغايات العمل تضاعف من يناير إلى فبراير 2022.

وبعد أن اعتاد الكثير من الآباء والأمهات على روتين الحياة واليومية أثناء فترة عملهم من المنزل، وجدوا أن قراءة قصة ما قبل النوم مع الأطفال هي من أجمل الأوقات التي يقضونها مع أطفالهم.

ومن هذا المنطلق، يقدم فندق شيراتون جراند لندن بارك لين لضيوفه فرصة الحفاظ على هذا الروتين اليومي الهام عبر توفير مكتبة مصغرة من كتب الأطفال لضيوفهم، ليأخذوها إلى غرفهم ويقرؤوا منها لأطفالهم.

بوسع الضيوف القيام بذلك عبر هواتفهم الذكية أو الحواسيب المحمولة أو الأجهزة اللوحية ليتصلوا بأطفالهم في موعد النوم ويقرؤوا لهم واحدة من ستت قصص شهيرة للأطفال الصغارمنها “الدودة الجائعة” و “هيري مكليري” و”الأرنب بيتر” و “صيد الدببة” وغيرها.

يذكر أن بداية الجائحة شهدت مخاوف من حدوث تأثيرات دائمة على السفر للعمل في ظل تزايد التوجه نحو العمل من المنزل، إلا أن العام 2021 سجل عودة تدريجية وارتفاعًا مستمرًا في حجم الحجوزات بينما شهد العام 2022 ارتفاعًا كبيرًا فيها.

في تعليقه على الأمر قال جاستين بينشبيك، المدير العام لفندق شيراتون جراند لندن بارك لين: “رأينا ارتفاعًا ملموسًا منذ بداية العام في أعداد الضيوف المقيمين في فندقنا لغايات العمل، وندرك أن العديد منهم لديهم أطفال صغار واعتادوا على أن يقوموا بدور أكبر في حياة أطفالهم وروتينهم اليومي قبل النوم، وهي تجربة محببة لكل من الأطفال والوالدين. ومع الابتعاد تدريجيًا عن العمل من المنزل، نود الحرص على إبقاء هذه اللحظات ضمن الروتين اليوم للأسرة وأن نمنح المسافرين فرصة ليعيشوا لحظاتهم المميزة مع أطفالهم حتى وإن ابتعدوا عنهم لفترة.”

ستتوفر مكتبة قصص ما قبل النوم في فندق شيراتون جراند لندن بارك لين من منتصف مايو إلى وقت غير محدد وتتوفر مجانًا لحجوزات الغرف القياسية. وكل ما على الضيوف القيام به هو طلب كتاب أو أكثر من هذه المكتبة كما يمكنهم تسلم الكتاب من المكتبة المصغرة لدى الاستقبال عند تسجيل الوصول.

أخبار ذات صلة

” النيل للطيران ” تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو “بإيطاليا

القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق “جويل” أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره

مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية

مجموعة إعمار للضيافة تشارك أحدث إنجازاتها على مستوى القطاع خلال معرض سوق السفر العربي

فورسيزونز تعرض أحدث ابتكاراتها في قطاع الضيافة الفاخرة في سوق السفر العربي

مركز أيورما في منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو يطلق برنامج براما لفحص العافية

دبي لصناعات الطيران تعلن النتائج المالية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2024

نومادك تستعرض أحدث حلولها المبتكرة لسفر الأعمال في معرض “سوق السفر العربي 2024”

آخر الأخبار
السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة "رئيس البريد".. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل Paysky gets listed in Forbes “Top 50 Fintech Companies in the Middle East for 2024" وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024 الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك"