الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يحيى كساب مديراً عاماً لـ كومفولت في منطقة الخليج وباكستان

 

أعلنت كومفولت، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة البيانات السحابية، عن تعيين يحيى كساب في منصب المدير الأول ومدير عام الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان، حيث سيتولى مهام قيادة نمو الشركة وتطوير العلاقات مع العملاء.

ويتمتع كساب بخبرة واسعة على مستوى المنطقة في مجال المبيعات والإدارة في القطاع التكنولوجيا، والتي اكتسبها خلال عمله في عدد من الشركات المرموقة متعددة الجنسيات، حيث شغل قبل انضمامه إلى كومفولت، منصب مدير القطاع الحكومي لأكثر من عشر سنوات في شركة ديل، إذ كانت مسؤولياته تتمثل في التركيز على المؤسسات الحكومية الإماراتية ودعمها في مسيرة تحولها الرقمي. كما شغل مناصب عدة في مجموعة من الشركات مثل مؤسسة هيوليت باكارد و3Com وشركة الخليج للحاسبات الآلية وشركة سي ايه تكنولوجيز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فادي ريشماني، نائب الرئيس لشركة كومفولت في منطقة جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا انضمام يحيى إلى كومفولت وقيادة فريق الشركة المتنامي في المنطقة، ومن خلال خبراته الواسعة، سيلعب دوراً هاماً في تحقيق خطط النمو التوسعية للشركة من خلال قيادة الفرص الجديدة وتوسيع شبكات شركائنا وعملائنا. وسيساهم يحيى أيضاً بتعزيز قدرات العملاء للتحول نحو تقنيات الحوسبة السحابية وحماية البيانات وإدارتها في مسيرة تحولهم الرقمي ولتعزيز فائدتهم من حلول كومفولت”.

وينضم كساب إلى فريق كومفولت في الشرق الأوسط في الوقت الذي تشارك فيه الشركة للمرة السادسة بفعاليات معرض “أسبوع جيتكس للتكنولوجيا”، معرض التكنولوجيا الأبرز في المنطقة، حيث ستقوم كومفولت باستعراض أحدث الحلول التي توفرها في المنطقة، لاسيما منصتها الجديدة التي ستقوم بالإعلان عنها رسمياً في مؤتمر “كومفولت كونيكشنز“، الفعالية العالمية السنوية للشركة والتي ستقام خلال شهر نوفمبر المقبل.

وبدوره قال يحيى كساب، المدير الأول ومدير عام الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان: “يسرني الانضمام إلى كومفولت الرائدة في حلول إدارة البيانات الذكية والحائزة على جوائز عدة. واتطلع إلى المساهمة في دعم نجاح الشركة ونموها في المنطقة وتعزيز قدرات عملائنا في مسيرتهم نحو تقنيات الحوسبة السحابية من خلال تزويدهم بالحلول الرائدة بما فيها ميتاليك”.

وتجدر الإشارة إلى أن يحيى كساب حاصل على شهادة بكالوريوس في علوم الحاسب من جامعة الملك عبد العزيز، والتحق بالعديد من الدورات حول القيادة والتكنولوجيا طوال مسيرته المهنية.

أخبار ذات صلة

مجموعة ايدج تحتفل بالذكرى الثامنة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية

“الإمارات لإدارة حقوق النسخ” تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات “أبوظبي الدولي للكتاب”

لوموفاي تضم “دار وإعمار” لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها

“فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B”

«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا 

لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما

آخر الأخبار
مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى السيسي يدعو جميع الأطراف لبذل المزيد من الجهد للوصول لاتفاق لإنهاء المأساة في فلسطين أكثر 10 شركات تداولا في البورصة تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib أبو مازن يرحب بنجاح مصر وقطر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية