الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أربعة أنشطة لإعادة اكتشاف هذا الموسم الجديد مع أفينتورا باركس

دبي، الإمارات العربية المتحدة

يضم أفينتورا باركس، أكبر منتزه للانزلاق على الحبل في دبي، نشاطات جذابة تمتد على مساحة 35000 متر مربع من غابة أشجار الغاف. المنتزه المناسب للأشخاص من جميع الأعمار، إنه ملاذ رائع للهرب من المدينة الصاخبة حيث يمكن للمرء استكشاف مغامرات لا حصر لها وخلق تجارب لا تُنسى في البرية! خلال فصل الشتاء، إليك أربعة أسباب تدفعك للتوجه إلى واحدة من أكثر المنتزهات المحبوبة في دبي:

قفزة الثقة
تغلب على مخاوفك واتخذ قفزة الثقة – تسلق واقفز لمسافة 5 أمتار التي تضخ الأدرينالين لأقصى قدر من الإثارة. إنها أيضًا تجربة عملية لتعلم نطاقات واسعة من النظم البيئية والتضاريس الطبيعية. من الرائع أن تجربها مع فريق أو تتحدى صديقًا أو فردًا من العائلة. ستشعر بعد ذلك بالتحرر والقوة!

منطقة اللعب والاكتشافات
مع تزايد اتجاه التعلم التجريبي، هناك تركيز كبير على تشجيع الأطفال على أن يكونوا نشيطين ومرنين منذ سن مبكر جدًا. أفينتورا هي وجهة للعائلات والرحلات المدرسية – مكان يتعلم فيه الأطفال ويلعبون وينموون وتحيط بهم الطبيعة والحياة البرية.

الانزلاق على الحبل وقفزة طرزان
جرب أطول سلسلة من حبال الانزلاق المثيرة أعلى الأشجار الممتدة على طول 166 مترًا واقفز عبر قفزة طرزان العظيمة التي يبلغ ارتفاعها 25 مترًا. تم تصميم دورات مختلفة لتلبية جميع مستويات اللياقة البدنية مع مدربي أفينتورا المؤهلين بالكامل للمساعدة وتوجيه هذه التجربة التي لا تُنسى!

جدار الهيمالايا
اختبر حدودك ولياقتك؛ تسابق مع أصدقائك وعائلتك لمعرفة من يمكنه الوصول إلى قمة جدار الهيمالايا في أقل من 30 دقيقة. تحد نفسك وخوض هذه المغامرة الرائعة، والتي ستكون ذاكرة أساسية مدى الحياة!

أخبار ذات صلة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة

خطوات لعلاج الهالات السوداء

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم