الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عيد الشكر والأطباق الاحتفالية لجعل الأعياد مميزة

لحم الديك الرومي المشوي ولحم الضأن المشوي وفطائر اليقطين مع السكر والتوابل وكل ما هو لذيذ. أطباق مطبوخة ومخبوزة طازجة كل يوم

 

مع اقتراب موسم الأعياد، تخلق عروض الأطباق الاحتفالية اللذيذة من جونز ذا كروسر مائدة احتفالية مثالية في عيد الشكر وعيد الميلاد وحتى رأس السنة. هناك أيضاً سلال طعام جميلة لتقديمها للأصدقاء والعائلة جنباً إلى جنب مع الفطائر المصنوعة في المنزل مثل فطائر البقان أو التفاح والقرفة أو اليقطين لبدء أي احتفال مع السكر والتوابل وكل ما هو لذيذ! حتى أن هناك اشتراكاً للحصول على صندوق جبن والذي يمكنك تقديمه كهدية ويتم توصيلها عند عتبة الباب لمحبي الجبن! كل ما ترغبه من السهل طلبه عبر أي موقع من مواقعهم.

الأطباق الاحتفالية – عروض لحم الديك الرومي المشوي ولحم الضأن المشوي للحجز المسبق

سواء كان لحم الديك الرومي المشوي أو لحم الضأن المشوي، يقدم جونز ذا كروسر نظام حجز بسيط عبر الإنترنت يتألف من ثلاث خطوات. حدد الموقع المفضل لديك، وتاريخ ووقت الاستلام، وحدد العرض الذي ترغبه، وقم بتأكيد كل شيء ثم قم بالشراء – هذا كل شيء! يستمر جونز ذا كروسر بإضفاء السحر على مائدات الأعياد منذ أكثر من 10 سنوات.

يتم تحضير ساق الضأن الأسترالي المطبوخ ببطء مع الثوم وإكليل الجبل والتوابل بينما الديك الرومي المشوي محشو بالمريمية والمشمش ويأتي معه صلصة التوت البري؛ تحتوي كلا الأطباق على مرق العرعر وإكليل الجبل. يمكنك الاختيار بين هذه الأطباق الجانبية اللذيذة أيضاً: البطاطس المشوية بدهن البط والجزر الأبيض المشوي بالعسل والقرنبيط بالجبن وغيرها.

هناك ثلاث عروض مختلفة، مع خيارات لإضافة الحلويات والفطائر، وجوانب إضافية بالإضافة إلى الجبن الحرفي وألواح اللحوم.

 

نكهة العيد – سلة الهدايا الشهية

تتألف سلة الهدايا الشهية من جونز ذا كروسر من الأطعمة المخبوزة الطازجة والشوكولاتة الفاخرة في سلة خيزران. كما أن هناك فطائر باللحم المصنوعة في المنزل، وكعك الزنجبيل، وكعكة الفاكهة الاحتفالية، والبانيتون الكلاسيكي ومكسرات ميدان من جونز وكعكة الشورتبريد من Duncan of Deeside  بالإضافة إلى شوكولاتة جونز ذا كروسر، جميعها مقدمة في سلة جميلة.

اشتراك صندوق الجبن الحرفي – توصيل أجبان حصرية إلى عتبة بابك

هذه أفضل هدية لمحبي الجبن! قدم لهم صندوقاً شهرياً حصرياً من الجبن الحرفي، يتم توصيله مباشرة إلى عتبة بابهم. يكفي كل صندوق لـ8 أشخاص ويحتوي على 4 أجبان حصرية مختارة يدوياً وموسمية ومكملات لتتناسب مع الأجبان ومعلومات ونصائح عن الجبن بالإضافة إلى رسالة ترحيب. الاشتراك متوفر من 3 أشهر حتى عام كامل وهي هدية ستسعد بالتأكيد لأشهر عديدة.

أخبار ذات صلة

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة

خطوات لعلاج الهالات السوداء

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية