الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أجواء ميلادية لا مثيل لها في فندق إنديغو دبي داون تاون مع طبق ديك الرومي المشوي لعيد الميلاد

مع اقتراب عيد الميلاد المجيد، يستضيف مطعم “أوبن سيسمي” في فندق إنديغو دبي داون تاون وليمة طعام رائعة حيث يتم تشجيع جميع الضيوف على ارتداء أسوأ وأقدم سترة يُعرض عليها صورة للرجل البدين المرح في بدلته الحمراء والذي يخطط لزيارته السنوية من القطب الشمالي. استمتع بأجواء الكريسماس وانغمس في طبق الديك الرومي المشوي التقليدي الذي سيتمّ تقديمه إلى جانب مجموعة من الأطباق الجانبية اللذيذة فضلاً عن المشروبات التي تبعث البهجة والسرور في قلبك. في 25 ديسمبر من الساعة 2 ظهرًا حتى 6 مساءً، توجه إلى مطعم “أوبن سيسمي” حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بالأجواء الإحتفالية مع أحبائك في مكان هادئ ودافئ.

استمتع بمجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار على حدٍ سواء. سيكون الجو مليئاً بالبهجة والفرح مع أقزام سانتا المميزين جداً الذين سيعزفون موسيقى الجاز الحية لإضفاء جو من المرح.

سيشارك الأطفال في حفلة عيد ميلاد مفعمة بالألوان مع ورشة عمل مرحة وإبداعية مع الفنانة الموهوبة فوسكا غارسيا كما سيحصلون على هدايا جميلة ومميزة من سانتا كلوز نفسه. وبالتالي، ستتاح للأطفال فرصة إعادة خلق ذكرياتهم العزيزة عن تزيين منزل خبز الزنجبيل في ورشة عمل بيت كعك الزنجبيل والتي سيتم عرضها في الفندق.

هل كنت شقياً أو لطيفاً هذا العام؟ ستمنح المسابقة المنسقة خصيصًا في مطعم “أوبن سيسمي” البالغين اللطيفين قسيمة خاصة لقضاء وقتاً مميزاً في المكان. أخيرًا وليس آخرًا، ونظرًا لعدم اكتمال حفلة عيد الميلاد بدون مسابقة السترة القبيحة، فإن الشخص الذي يرتدي سترة قبيحة هذا العام سيحظى بفرصة الفوز بإقامة مع عائلته في الفندق!

استمتع بتناول غداء عيد الميلاد البريطاني التقليدي إلى جانب مجموعة من الأطباق الجانبية المفضلة لديك. سيتم تقديم الديك الرومي المشوي بشكلٍ مثالي مع لحم البقر المشوي اللذيذ والبطاطا المشوية المقرمشة وصلصة التوت البري اللزجة والقرنبيط بالجبنة بودينج يوركشاير.

أخبار ذات صلة

القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل

الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة

هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه

الصحة تكشف نصيحة هامة عن تناول الفسيخ والرنجة فى شم النسيم

ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟

طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

آخر الأخبار
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم