الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“جولدمان ساكس” يدفع غرامة 4 ملايين دولار في قضية تضليل عملاء

وافق بنك الاستثمار الأمريكي جولدمان ساكس جروب على دفع غرامة قدرها 4 ملايين دولار للسلطات الرقابية الأمريكية بسبب الاتهامات الموجهة إلى وحدة إدارة الأصول التابعة له بتضليل العملاء بشأن الاستثمارات الخاضعة لمعايير الحوكمة البيئية والاجتماعية (إي.إس.جي).

واتهمت هيئة الأوراق المالية والتداول الأمريكية شركة جولدمان ساكس أسيت مانجمنت لإدارة الأصول بالفشل في تطبيق سياسات وإجراءات خاصة بصندوقي استثمار مشترك وآخر منفصل تم الترويج لها باعتبارها تقوم بالاستثمار وفقا لقواعد الحوكمة البيئية والاجتماعية.

وكشفت هيئة الأوراق المالي والتداول أن شركة إدارة الأصول كان لديها خلال الفترة من أبرل 2017 حتى فبراير 2020 العديد من أوجه الفشل في السياسات والإجراءات وشملت أبحاث الحوكمة البيئية والاجتماعية التي اعتاد فريق الاستثمار في الشركة استخدامها لاختيار ومراقبة الأوراق المالية.

وأضافت الهيئة أن الشركة فشلت خلال الفترة من أبريل 2017 إلى يونيو 2018 في وضع أي سياسات أو إجراءات مكتوبة لأبحاث الحوكمة البيئية والاجتماعية للصندوق، وعندما تم وضع السياسات والإجراءات، فشلت الشركة في اتباعها بطريقة مستمرة حتى فبراير 2020 .

أخبار ذات صلة

مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري

البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة

بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي

بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة

المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET

المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي”وان بنك”

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم