الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عالم من المتعة والبهجة بانتظاركم....

“PLAY DXB” تُعلن عن افتتاح فرع جديد في دبي هيلز مول!

أعلنت إعمار للترفيه عن افتتاح فرع جديد من الوجهة الترفيهية “بلاي دي إكس بي”PLAY DXB ، وجهة المغامرات الترفيهيّة لألعاب الواقع الافتراضي والتي تُناسب الأطفال من مختلف الأعمار، في “دبي هيلز مول”.

وتُمثّل الوجهة الجديدة ثاني مواقع “بلاي دي إكس بي” Play DXB إلى جانب أوّل فروعها في دبي مول، وتهدف إلى توفير تجربة فريدة للأطفال والمراهقين وكلّ عشاق التحدّي للاستمتاع بمغامرات مشوّقة مُلائمة لجميع الأعمار مُضيفةً جوّاً مليئاً بالمرح والمتعة.

قال متحدّث باسم إعمار للتّرفيه: “يسعدنا افتتاح الفرع الثاني من “بلاي دي إكس بي” Play DXB في دبي هيلز مول والّذي سيضفي ساعات من المرح لكل الزوّار. حيثُ إنّ التّجارب المذهلة التي استهوَت عشّاق المغامرات في الفرع الأوّل في دبي مول هي ما يجب توقّعه عند زيارة هذا الفرع الجديد، مع عدد من الرحلات إلى العالم الافتراضي والألعاب المتنوّعة الّتي حتماً سترضي جميع الأذواق.”

انغمس في عالم من المغامرات، واندفاع الأدرينالين، والرعب، والمغامرة، والرياضة، والترفيه، والتعليم، والمزيد من التحديّات المذهلة في “بلاي دي إكس بي” Play DXB الفريد من نوعه. وإذا لم يكن الواقع الافتراضي من اهتماماتكم، فهناك ركوب الخيل ومنطقة لعب للصّغار والألعاب الكلاسيكيّة لأيّة صالة ألعاب وحتّى اللعبة الدوّارة.

كما تضُّم “بلاي دي إكس بي” Play DXB مجموعة متنوّعة من تجارب الواقع الافتراضي التي تجمع بين حماس التجربة الفعليّة من خلال أكثر من 30 لعبة بما يشمل التّجارب التّعليميّة والتّرفيهيّة الغامرة، فضلاً عن العديد من ألعاب الفيديو، وألعاب الركوب، والقفز، ومساحة اللعب المخصّصة للأطفال الصغار، والعديد من الخيارات الّتي تُلبي كافّة الأذواق وتسمح باللّعب الفرديّ أو الجماعيّ.

أخبار ذات صلة

يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة

خطوات لعلاج الهالات السوداء

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

آخر الأخبار
مراسم استقبال رسمية لأمير الكويت في قصر الاتحادية الجمعية المصرية اللبنانية تشارك في افتتاح جلسات مؤتمر صناع القرار 2024 شركة «تنميه» تحصد جائزتي "أفضل مؤسسة مالية لتمكين سيدات الأعمال" و"أفضل مؤسسة للتمويل متناهي الصغر ف... المؤسسة الإسلامية القطاع الخاص تقود ثورة الهيدروجين الأخضر بحدث جانبي ناجح في الاجتماع السنوي المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية السلع: هل انتهى التصحيح؟ شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفي... "محمد رضا " رئيساً لقطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمصر للطيران جامعة الإمارات تتصدر تصنيفات " كيو إس " العالمية في جميع المجالات الدراسية لعام 2024 منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقة إقامة عائلية مميزة تشمل جميع الخدمات ايديال ستاندرد تطلق "برنامج سينجولر": تجربة رقمية جديدة تجعل من تصميم الحمام عملية سهلة وبسيطة آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك تايجر العقارية تطلق مشروع " jade" بتكلفة 275 مليون درهم في دبي رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان مراسم توقيع اتفاق بين مصر وبيلاروسيا لتعزيز نظام التجارة المشتركة 24SEVEN تصدر تقريرها حول متاجر البقالة في دولة الإمارات  وزير الإسكان يزور مصنع شركة "Hydroo" الأسبانية لبحث موقف تصنيع منتجات الشركة محلياً Chery Unveils Tiggo 9 PHEV and Tiggo Family at Beijing Auto Show «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب محليًا وتراجع بالبورصة العالمية غرفة الشارقة والمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية يبحثان آفاق التعاون  «مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» لدعم صحة المرأة المصرية