الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين 13 مارس 2023

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس المتوقع اليوم الإثنين الموافق 13 مارس 2023 طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية وحار على جنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب أنحاء الجمهورية. ويتوقع خبراء الأرصاد وجود رياح مثيرة للرمال وللأتربة على بعض المناطق المكشوفة على فترات متقطعة من اليوم.

 

وعن درجات الحرارة فمن المتوقع وجود انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على جميع مدن ومحافظات الجمهورية بقيم تتراوح بين 2-4 درجات وتنخفض الحرارة مرة أخرى بنحو 3 درجات، وتعود الأجواء الشتوية، مع تكاثر السحب الممطرة على السواحل الشرقية والغربية من البلاد، يصاحبها سقوط أمطار بين متوسطة وخفيفة على السواحل والمحافظات المطلة على البحرين المتوسط والأحمر.

أخبار ذات صلة

جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ

القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل

الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة

هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه

الصحة تكشف نصيحة هامة عن تناول الفسيخ والرنجة فى شم النسيم

ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟

طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

آخر الأخبار
على الهلباوي يحيى حفل فني ساقية الصاوي باريس سان جيرمان يواجه دورتموند في دوري الأبطال الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في الدوري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى السيسي يدعو جميع الأطراف لبذل المزيد من الجهد للوصول لاتفاق لإنهاء المأساة في فلسطين أكثر 10 شركات تداولا في البورصة تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib أبو مازن يرحب بنجاح مصر وقطر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة