الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك فيصل الإسلامي يعتزم إطلاق خدمة “Royal Service” ومنتج البطاقة البلاتينية للعملاء

كشف عبد الحميد أبو موسي، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، عن عزم البنك خلال الفترة المقبلة إطلاق خدمة كبار العملاء “Royal Service” وعدد من المنتجات أبرزها البطاقة البلاتينية ومنتج جهز عيادتك، بالإضافة إلى منتج لتمويل شراء سكوتر من خلال المرابحة الإسلامية.

وأشار إلى إطلاق البنك خدمة الشراء أون لاين لتضاف إلى مجموعة الخدمات المصرفية المتميزة التي يتيحها لعملائه.

ولفت إلى إضافة البنك 17 ماكينة صراف آلي جديدة خلال الربع الأول من العام الجاري ليصل عدد الماكينات إلى 567 ماكينة.

وأوضح أن هذه الماكينات مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية وتقدم خدمات السحب والإيداع والتحويل النقدي مع إضافة خدمة الصارفات الآلية الناطقة على 60 ماكينة موزعة على أنحاء الجمهورية لخدمة ذوي الهمم من أصحاب الاعاقة البصرية.

وأضاف أن البنك قام بإتاحة الخدمات المالية لكافة فئات المجتمع من خلال سياسته التوسعية والانتشار الجغرافي لوحداته في جميع أنحاء الجمهورية ليصل بذلك العدد الإجمالي للفروع إلى 41 فرعاً تغطي معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية.

وقال أبو موسى إن البنك شارك في فعاليات يوم المرأة واليوم العربي للشمول المالي من خلال التواجد خارج مقار الفروع لفتح الحسابات والترويج للخدمات والمنتجات المختلفة التي يقدمها البنك لعملائه ولاسيما حسابات الشباب وباب رزق مع عقد ندوات تثقيفية للطلاب في جامعات طنطا والمستقبل والقاهرة والمنوفية.

و٤د قام البنك بتوقيع بروتوكول تعاون مع جامعة المستقبل تضمن عدداً من المحاور ترتكز على نشر الثقافة المالية بين الطلبة وتقديم التدريب الصيفي للمتميزين منهم مع التعريف بأهم الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه كما أن البنك بصدد توقيع عدد من بروتوكولات التعاون المماثلة مع جامعتي الاسكندرية وبني سويف.

وفيما يخص المسئولية المجتمعية، أفاد أبو موسى أن البنك يولي أهمية قصوى بهذا الملف نظراً لارتباطه بالمبادرات والأنشطة ذات الطابع الاجتماعي التي توجه للفقراء والمحتاجين الأولى بالرعاية لمساعدتهم في تحمل ظروف المعيشة في ظل الاتجاهات التضخمية التي تعيشها البلاد، وعليه فقد توسع البنك في تأدية دوره الإيجابي في المجتمع من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة والمبادرات الخاصة بالصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي من خلال صندوق الزكاة الذي بلغت جملة موارده في نهاية أبريل 2023 نحو 1.211 مليار جنيه.

أخبار ذات صلة

مزايا حساب المرتبات من بنك مصر

بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو

أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية

البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك

انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking

بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22%

تعرف على البنوك الرقمية وما نطاق خدماتها؟

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية