الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كونتيننتال تنظم حملة سلامة الإطارات مع أرامكو السعودية في المنطقة الشرقية

 

انطلقت شركة كونتيننتال، الشركة الرائدة في صناعة الإطارات، في حملة سلامة الإطارات بالتعاون مع إدارة الأمن الصناعي والسلامة  بأرامكو السعودية في المجمع السكني بمنطقة (تناجيب) التابع لها بالمنطقة الشرقية. تعد هذه الحملة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية بمشاركة عدد من المتطوعين المهتمين بالسلامة المرورية، وتهدف إلى تعزيز التوعية والتثقيف بشأن أهمية فحص الإطارات والحفاظ على سلامتها.

 

تمثل السلامة والحفاظ على أرواح البشر أحد أهم ركائز شركة كونتيننتال، وتتعاون الشركة مع شركات رائدة في جميع أنحاء العالم لتطوير وتوفير أمن الإطارات. تؤكد كونتيننتال التزامها بتوفير أعلى مستويات السلامة والأمان للمجتمع.

 

تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز مفهوم القيادة الامنة لمستخدمي المركبات للحد من وقوع الحوادث، تأتي هذه المبادرة امتداد لجهود شركة كونتيننتال في المملكة العربية السعودية في ما يتعلق بالسلامة المرورية وحرصها المستمر على التوعية بإجراءات السلامة بين أفراد المجتمع.

 

كما اعربت كونتيننتال عن شكرها لأرامكو السعودية على اتاحة فرصة المشاركة في حملة السلامة المرورية وتقديم محاضرة تعريفية عن اساسيات سلامة الإطارات, بالإضافة قيام كونتيننتتال بفحص اطارات سيارات المشاركين في الحملة وتقديم نصائح السلامة لهم.

 

وتندرج هذه الحملة ضمن حملة كونتيننتال العالمية المتعلّقة بالسلامة والتي تحمل عنوان ’الرؤية صفر‘ (Vison Zero)، حيث تهدف إلى التخلّص كلّياً من مشكلة حوادث الطرق والوصول إلى مستوى صفر وفيات، صفر إصابات وصفر حوادث على الطرقات. وكانت الشركة الألمانية قد أطلقت عدة حملات توعية حول سلامة الطرق خلال السنوات الأخيرة بالتعاون مع أبرز المدارس والجامعات والشركات في الإمارات العربية المتحّدة. والمملكة العربية السعودية.

 

تعتزم كونتيننتال أن تستمر في هذا التعاون المثمر مع جميع الجهات بالمملكة العربية السعودية في المستقبل، حيث تسعى لتعزيز السلامة المرورية وحماية ارواح البشر من خلال توفير حلول احترافية وابتكارات في مجال الإطارات. مثل هذه الحملات تساهم في خلق بيئة سالمة ومستدامة على الطرق، وتعزز رفاهية المجتمع ككل.

 

أخبار ذات صلة

مواصفات دراجة Trident 660 تريومف موديل 2024

انخفاض جديد في أسعار جاك JS2” و”أوبل جراند لاند”

استمتعوا بمباريات بطولة يورو 2024 في معرض مرسيدس بنز براند سنتر

“نيسان مصر” و”الكرنك” يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا

أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر

مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد

عودة سائق سباقات إندي كار السابق روبرت ويكينز إلى السيارات ذات المقعد الواحد في سيارة فورمولا إي معدلة

“مبادرة التميز” من العربية للسيارات تكرّم الأفضل في بيع وتوزيع قطع الغيار الأصلية

آخر الأخبار
توقيع مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة وزير النقل والصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,73% بختام تعاملات اليوم وزير الصحة يُكرم ويوجه الشكر لكافة رؤساء الهيئة السابقين على ما بذلوه من جهد لتطوير منظومة العمل رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة البنك العربي يطلق حملة «رابح كل ساعة يوميا»بالتعاون مع« VISA» بالورود...مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس درية نادر مدربة الفيتنس عبر قناة اون تايم سبورت توجه ١٠ إرشادات للحفاظ على الجسم المثالي طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر الفريق أسامة ربيع يناقش سياسات إبحار السفن الكورية عبر قناة السويس وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف البنك التجاري الدولي وSACE يوقعان اتفاقية لتعزيز فرص التعاون المُشترك بين مصر وإيطاليا استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي منصة فاسيت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع ديناري الأمريكية لتقديم الأوراق المالية المرمّزة جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) تعلن إطلاق جائزة “التميز للشباب” لتعزيز التنمية والابتكار مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال للفوز بجوائزها