الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونج تستعد لبيع 20 مليون هاتف قابل للطي

 

 

اعلنت قبل قليل تقارير عالمية أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تستهدف بيع 20 مليون هاتف ذكي قابل للطي بحلول العام المقبل 2024، وهو ضعف الرقم الذي تستهدف الشركة بيعه هذا العام.

 

وتسعى سامسونج إلى بيع 20 مليون وحدة من هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold5 وZ Flip5 وGalaxy Z Fold6 و Z Flip6 المتوقع إطلاقهم العام المقبل.

 

وشحنت سامسونج 10 ملايين هاتف قابل للطي هذا العام منها 3 ملايين وحدة من هواتف Galaxy Z Fold4 وZ Flip4، و7 ملايين من الطرازين الحاليين، حيث كان هدف سامسونج هو بيع  16 مليونًا للعام الحالي.

 

 

 

ويوضح التقرير كيف تفاجأت سامسونج بهواتف هواوي القابلة للطي الأرق والأخف وزنًا، مثل هاتف Mate X3 الذي تم إطلاقه في أبريل الماضي، وهاتف Mate X5 الذي تم إطلاقه في سبتمبر.

 

 

 

وتعمل شركة هواوي على تطوير تصميم الهاتف القابل للطي على الرغم من التعامل مع القيود الضخمة الناجمة عن العقوبات الأمريكية على الشركة.

أخبار ذات صلة

هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر

ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

آخر الأخبار
مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي