الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لتعزيز الأمن السيبراني لبيانات المرضى

“بيورهيلث” أول جهة رعاية صحية تتعاون مع “مركز العمليات الأمنية الوطنية”

 

  • التواصل بين الاعتبارات الخاصة ببيانات المرضى للشركات الخاصة والسريرية ويضمن المعلومات عن أي ضررات يتم التعامل مباشرة معها

  بحث “بيورهيلث”، أكبر منصة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، تتكامل مع مركز عمليات الأمن السيبراني الداخلي مع مركز عمليات الأمن الوطني، منضوي تحت إدارة مجلس الأمن السيبراني بدولة الإمارات العربية المتحدة، في خطوة هي الأولى من نوعها لجهة الرعاية الصحية في الدولة، من أجل تعزيز الجهود الأمنية السيبراني في الدولة، وتأكيد الالتزام بحماية بياناتك، وحجز بيانات المرضى الحساسة .

 

وتضمنت هذه الخطوة مشكورة على السابقة بين شركة “بيورهيلث” ومجلس الأمن السيبراني لدولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز الأمن السيبراني داخل قطاع الرعاية الصحية بدولة، كما تؤكد إنجازاً مهماً يعقب ذلك الإعلان المبدئي الإمارات. وتسمح هذه المشاركة بتبادل المعلومات المتعلقة بالتهديدات السيبرانية مباشرة؛ مما يوفر رؤية شاملة لأي ألماني، شاملة معلومات قيّمة مع قدرات قسم العمليات الأمنية .

 

ونوّره سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس السيبراني لحكومة الإمارات، بتوقيعه مع الشركة الشهيرة في مجال الرعاية الصحية وقال :  مع الناشئين الاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة، وبني خاطر السيبرانية، ومنذ ذلك الحين، فمن الضروري أن نتعاون ونحمي المكتسبات الوطنية ضد أي حجبات والمرئيات. وهذه هي الأولى من النسخ، و “بيورهيلث” تعد أول جهة برعاية صحية سحابية، بما في ذلك وتنتج الاستثناء وجاهزية فعالة أنظمتنا الصحية قادرة على التعامل مع أي قوة لخصوصية الأفراد والمنشآت، وذلك بالتزامن مع نجاح مجلس الأمن السيبراني في بناء قاعدة متينة وبنية تحت قيادة صانع أمن السيبراني في دولة الإمارات، لتعزيزه الوعي العام بالأمن السيبراني بين الأفراد والمؤسسات ” .

 

قال فرحان مالك، عضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “بيورهيلث” : “يعد الأمن السيبراني في مجال الرعاية الصحية الرقمية والذي يتطور معيار الحماية لبياناتنا. وسيسمح لنا تنسيق عمليات الأمن السيبراني في “بيورهيلث” مع مركز عمليات الأمن السيبراني، والمخصص لها السيبراني بدولة الإمارات العربية المتحدة، المجال الترويجي لخدماتنا السيبرانية من خلال تبادل المعلومات المتعلقة بالتهديدات الأمنية مباشرة، وتمكيننا من مواجهة النباح السيبرانية”.

 

وأضاف مالك: “لقد ساهمنا بتسخير الحلول القديمة لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي الارتباط فعلاً بمسيرتنا، حيث ركزنا على نقل الحماية الصحية إلى الحوسبة السحابية. التكنولوجيا تتعلم بشكل أساسي في تنمية مجتمعنا، ومع ذلك، لا تفشل إذن والتي قد تترافق مع هذه المنظومة الحيوية الإلكترونية. “. لذلك، في هذا الوقت الذي نستفيد منه من التكنولوجيا الرابعة، نبني بشكل صناعي آخر الإطار الذي نثق به”.

 

وشهد متوسط ​​قطاع الرعاية الصحية على مدى السنوات الـ 12 حتى الآن أعلى تكلفة لبيانات المرور حتى الآن، حيث وصل إجمالي عالمي إلى بلغ 10.1 مليون دولار أمريكي. والجدير بالذكر أن التكاليف المترتبة على ذلك هي 42% منذ عام 2020.

 

ونظراً لاعتبارها منصة متخصصة في الاعتماد على التكنولوجيا مع أكبر شبكة متكاملة للرعاية الصحية في دولة الإمارات، تتصدر جهود “بيورهيلث” جهود إنشاء مبتكرة حيوية للرعاية الصحية، يقرن بين ابتكار علمي تقني متقدم، وتشكيل ملامح مستقبل الرعاية الصحية للأجيال القادمة.

 

وتلتزم “بيورهيلث”، ضمن هذه الرؤية، بضمان البيانات الآمنة، وحماية معلومات المرضى وأصولها، وتحتاج من منشآت الرعاية الصحية، مع إخفاءات الأمن السيبراني المستقر بشكل جزئي، والمساهمة بشكل جيد في تعزيز السيبراني الوطني على نطاق واسع.

أخبار ذات صلة

علامات تشير للإصابة بالنزلات المعوية

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالوثية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

آخر الأخبار
كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين