الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بدء أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة

بدأت أمس، أعمال الصيانة الدورية لعناصر الكعبة المشرفة بإشراف مكتب إدارة المشاريع بوزارة المالية بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، وذلك استمراراً لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في العناية الدائمة بالبيت العتيق وتعظيمه والمحافظة على كافة عناصره بأبهى حلتها.

 وتأتي أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة ضمن الجهود التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين بتوجيه ومتابعة من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – للعناية والاهتمام ببيت الله الحرام.

 ويشرف مكتب إدارة المشاريع بوزارة المالية على متابعة تقدُم سير الأعمال بمشاركة نخبة من الكوادر العاملة بمشاريع خادم الحرمين الشريفين لتوسعة المسجد الحرام مع الاهتمام بأدق التفاصيل واستخدام أحدث التقنيات وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

 يذكر أن مكتب إدارة المشاريع بوزارة المالية يشرف منذ إنشائه عام 1438هـ على مشاريع خادم الحرمين الشريفين لتوسعة المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف التي تتضمن التوسعة السعودية الكبرى للمسجد الحرام، ومشروع زيادة الطاقة الاستيعابية للمطاف، إضافة إلى مشروع التوسعة السعودية الثالثة للمسجد النبوي الشريف وساحاته والعناصر المرتبطة بها، علما أن المكتب قد تولى الإشراف على أعمال الصيانات الدورية السابقة لعناصر الكعبة المشرفة التي تمت في شوال 1440هـ – يونيو 2019 وذي الحجة 1442ه.

أخبار ذات صلة

تقرير سك نيوجيت السنوي: الشركات الإماراتية تتخلف عن تلبية توقعات الجمهور في تحقيق أهداف الممارسات البيئية

Regional Rail Projects are Transforming Urban Development within the GCC

مجموعة قصص الرعب القصيرة “ذا ريل فايلز” إنجاز غير مسبوق في عالم التلفزيون الخيالي

شكراً علي صراحتك و وضوحك وتمام اخلاقك ،،

فهم دورة البيانات في الذكاء الاصطناعي ودور التخزين فيها

الدكتور يسري الشرقاوي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة

“عُطل إنستاباي المؤقت.. كارت أصفر .”

ذكرى السادس أكتوبر….. أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري

غوراف أيداساني،شركة يونيون سكوير هاوس للوساطة العقارية

من أين يأتي المليونيرات الجدد إلى دبي، لماذا ينتقلون إليها، وما تأثيرهم على مستقبل المدينة

آخر الأخبار
"سيني جونة للمواهب الناشئة" يعلن إطلاق برنامج "المواهب الصاعدة" رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار برج العرب الدولي كيفية التصالح في مخالفات البناء 2024.. حلول سريعة وفعالة المغني الإسباني نينو فارجاس ينبهر بجمال شاون ويحتفي بالضيافة المغربية خلال تصوير كليبه الجديد كل ما تريد معرفته عن قانون البناء الموحد الجديد 2024 رشا عبد العال:وضع حد أقصى لغرامات التأخير بحيث لا يجاوز 100%من أصـــل الضريبة وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟ البنك المركزي الأوروبي يقرر خفض أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس بنك أوف أمريكا يتوقع استقرار برميل البترول عند 70 دولارا تعرف علي تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024 أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة