الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الحكومة تنفي وقف رحلات العمرة لشهر فبراير

 

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن قرار شركات السياحة بوقف رحلات العمرة لشهر فبراير المقبل، موضحا أنّه تواصل مع وزارة السياحة والآثار التي نفت بدورها ما تردد جملة وتفصيلا.

 

وأكدت وزارة السياحة والآثار بحسب بيان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، استمرار شركات السياحة في تنظيم رحلات العمرة بشكل طبيعي وفقا للمواعيد المقررة دون توقف، مع القيام بدورها في تقديم خدماتها للمواطنين الراغبين في أداء العمرة.

 

ولفتت الوزارة، إلى التزام شركات السياحة بإنهاء إجراءات المعتمرين، ومتابعة حجوزاتهم للفترة المقبلة دون أي توقف، باعتبارها الجهة الوحيدة المنوط بها تنظيم رحلات العمرة، وذلك من خلال البوابة المصرية للعمرة، وطبقاً للقانون المنظم لعمل البوابة، والذي يسعى لضمان حقوق المعتمرين، وضمان تقديم أفضل الخدمات لهم، مناشدة المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي والمواطنين تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، والتي تؤدي إلى إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام واتساب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 – 01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

أخبار ذات صلة

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع

“طيران الإمارات” راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

هيئة تطوير بوابة الدرعية

الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94

 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا

” راس بناس ” أكبر تجمع للشعاب المرجانية البكر فى مصر

وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

آخر الأخبار
أسعار الدينار الكويتي اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة هاتف عملاق بمواصفات ومزايا جبارة يغزو الأسواق من فيفو أسعار سيارة إم جي GT 2025 بعد طرحها في السوق السعودي كيا EV4 الجديدة تظهر أثناء اختبارها علامات تشير للإصابة بالنزلات المعوية Realme P2 Pro: هل يستحق الشراء؟ مقارنة تفصيلية موعد استلام شقق مشروعات جنة: كل ما تحتاج معرفته موعد القرعة العلنية للفائزين بشقق مشروع فالى تاورز منظمة التعاون الرقمي تطلق "مقياس نُضج الاقتصاد الرقمي" إستونيا تعزز الشراكات الاستراتيجية في مجال التنقل الذكي على مستوى منطقة الخليج كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها الأول في "مراسي جاليريا – المنامة" غرفة الشارقة تطلق ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا لكزس تطلق برنامج العناية الممتدة للسيارات الهجينة لتعزز تجربة تجربتها ببرنامج العناية الممتد إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات رابط نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر 2024.. تعرف على كليتك الآن