الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بدء صرف معاشات فبراير 2024

 

بدأ أصحاب المعاشات، اليوم، صرف معاشاتهم عن شهر فبراير 2024، من مكاتب البريد المنتشرة في أنحاء الجمهورية وماكينات الصراف الآلي.

 

عدد أصحاب المعاشات

ويبلغ عدد أصحاب المعاشات وذويهم مستحقي الصرف نحو  11 مليونًا.

أماكن صرف المعاشات

وبإمكان أصحاب المعاشات صرف معاشاتهم من مكاتب البريد المنتشرة في أنحاء الجمهورية والتي تفتح أبوابها منذ الصباح الباكر.

طرق أخرى لصرف المعاش

كما يستطيع أصحاب المعاشات صرف معاشاتهم من ماكينات الصراف الآلي بمختلف البنوك، إضافة إلى منافذ شركات فوري والمحافظ الإلكترونية حال امتلاك صاحب المعاش أو القائم بالصرف واحدة منها.

أخبار ذات صلة

مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية

السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى

وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية

حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي

رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة

صرف مرتبات

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته

وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر

“فاروق” يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي

آخر الأخبار
"بيك الباتروس للفنادق " المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي