الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرخص سيارة عائلية في مصر

تعد السيارة دفسك 330S واحدة من ارخص السيارات من الفئة العائلية والتي قدمت بالسوق المصري، كما استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة، نسبة إلى مساحتها الرحبة، وقدراتها الفنية ايضا، بالاضافة إلى بعض التقنيات ابرزها أن غالبيتها يعمل بنظام الغاز الطبيعي والذي يجعها تتسم بالناحية الاقتصادية.

وظهرت إحدى سيارات دفسك 330S للبيع على الانترنت وهي بحالة المستعمل، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 48 كيلومتر، مع الاحتفاظ بمفهوم الفبريكا بالكامل، وتأتي هذه النسخة ضمن فئة هاي لاين وهي الاعلى تجهيزًا.

ظهرت السيارة دفسك 330S موديل 2022 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، للبيع على الانترنت بسعر يبلغ 470 ألف جنيه.

أخبار ذات صلة

السائق شوارتزمان يتفوق في اختبار برلين للمبتدئين

مواصفات شيري تيجو 4 برو العائلية الجديدة

هيونداي إلنترا AD موديل 2025 تنضم إلى السوق المصري ننشر الأسعار والمواصفات

جي في أوتو تعلن عن توقيع عقد وكالة مع FAW BASTUNE العالمية لتوزيع وإطلاق سيارة EO5 الكهربائية في مصر

هيونداي إلنترا AD موديل 2025 تنضم إلى السوق المصري

أسعار تويوتا فورتشنر موديل 2025

عودة السائق دا كوستا إلى الانتصارات في بطولة الفورمولا إي وتحقيق الفوز الثالث في حلبة برلين

جي بي أوتو ترفع الستار عن سيارة FL Hyundai Elantra AD بعد تجميعها محلياً في السوق المصري

آخر الأخبار
3 لاعبين مصريين يتأهلون للدور نصف النهائي من بطولة "CIB" العالم للإسكواش المقامة في نادي بالم هيلز "دبي الرياضية" تواكب نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم إل جى مصر تكشف عن أحدث إبتكارتها فى مجال أنظمة التدفئة والتبريد وتكييف الهواء فى معرض HVAC-R EGYPT E... الرئيس السيسي يلتقى ملك البحرين على هامش أعمال الدورة الـ33 للقمة العربية مجد درويش : سوق التمويل الاستهلاكي ينمو بشكل سريع.. في الداخل و الخارج لماذا تخسر شركات السيارات مئات الملايين بسبب السيارات الكهربائية؟ مطالب بإعادة النظر فى تطبيق قانون المحال التجارية رقم 154 لسنة 2019 شمس الكويتية تصل لوس أنجلوس لإطلاق عطرها الجديد "باي شمس" وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق.. تفاصيل وزيرة التعاون تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 82.71 دولار للبرميل رئيس الوزراء يتفقد سيارات "تاكسي العاصمة" أمام مقر المجلس بالعاصمة الإدارية رئيس الأكاديمية العربية يلتقي وفد المؤسسة الملكية للمعمارين البريطانين RIBA Djibouti Forum wraps up with promising agreements, optimism about economic prospects إريكسون :تحول كبير للمستخدمين نحو شبكة الجيل الخامس من الوصول اللاسلكي الثابت «هايد بارك العقارية للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها "إيكرس العقاري" في دبي يكشف غداً عن مشاريع عقارية ضخمة في كافة إمارات الدولة الوزراء يوافق على إصدار قانون "تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى" بنك القاهرة يحصل علي تمويل بقيمة 100 مليون دولار من مؤسسة التمويل الدولية لدعم المشروعات المتوسطة البورصة المصرية توقع أتفاقيةتعاون مشترك مع جامعه حلوان