الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر آيسنار 2024 ينطلق في مركز أدنيك أبوظبي 

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، انطلقت اليوم أكبر نسخة على الإطلاق من المعرض الدولي للأمن الوطني (آيسنار أبوظبي  2024) في مركز أدنيك أبوظبي.

يقام المعرض تحت شعار “تسريع التحول في منظومة الأمن الوطني”، وقد اكتسب آيسنار سمعة عالمية كمنصة أساسية لقطاعات الأمن الوطني والأمن السيبراني.

ازدادت المساحة الإجمالية للمعرض هذا العام بنسبة 57% لتصل إلى 24,038 متر مربع مقارنة بالنسخة السابقة للمعرض. يمثل العارضون الـ 210 المشاركون في(آيسنار أبوظبي  2024)   زيادة بنسبة 14% مقارنة بنسخة 2022. كما يعكس حضور 35 دولة مشاركة زيادة بنسبة 6%، مما يعزز من مكانة المعرض العالمية.

تم عرض تقنيات جديدة مباشرة في حفل الافتتاح مع عرض فريد بعنوان ” الضربة الحاسمة ” كمقدمة مثيرة للأيام الثلاثة المليئة بالفعاليات.

تشكل 84 شركة إماراتية أكثر من ثلث الشركات العارضة، مما يظهر زيادة بنسبة 34% في عدد الكيانات المحلية مقارنة بالنسخة الأخيرة للمعرض، بالإضافة إلى ذلك، سيكون جناح الإمارات هو الأكبر بين الأجنحة الوطنية الثمانية، مما يعزز من نمو الشركات الإماراتية في قطاعات الأمن الوطني ودرء المخاطر .

سيتم أيضًا تسليط الضوء على الإمكانات الابتكارية للمواهب المحلية في ست فعاليات جديدة فريدة في (آيسنار أبوظبي  2024)  تُعرض لأول مرة هذا العام. على سبيل المثال، منطقة الشركات الناشئة ، بدعم من صندوق خليفة، تعرض 15 شركة ناشئة مبتكرة تقدم تقنيات وحلول جديدة إبداعية. بالإضافة إلى منطقة الشركات الناشئة، سيشهد جناح الشرطة التابع للإنتربول، وجناح الأمن السيبراني، وجلسات محادثات آيسنار( ISNR Talks) وجلسات المحادثات التقنية ( Tech Talks)ومنصة التواصل التشاركي للوفود التي ستتيح المزيد من تبادل المعرفة والعروض العملية.

بتركيز على الابتكار في مجالات الأمن الوطني والشرطة، يعد مؤتمر (آيسنار أبوظبي 2024) الافتتاحي فعالية جديدة أخرى بارزة، حيث يستضيف 650 من صناع القرار والخبراء لاستكشاف مسارات الابتكار في الأمن.

تشمل الموضوعات المهمة التي ستتم مناقشتها التحولات العالمية، والمفاهيم الجديدة للأمن الوطني، والاستراتيجيات والسياسات الأمنية المجددة، من خلال الجلسات العامة والمناقشات، يوفر المؤتمر منصة جديدة مميزة لصناع القرار والنخبة من المتخصصين والممارسين المجتمعين من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى الفعاليات الجديدة في  (آيسنار أبوظبي  2024) ، ستعود جلسات محادثات آيسنار  ISNR Talks المرموقة بجلسات تفاعلية تغطي موضوعات مثل درء المخاطر  السيبرانية، والذكاء الاصطناعي التوليدي، والاستخبارات الرقمية، والشرطة التنبؤية وغيرها.

ستستضيف الجلسات الـ 30 ما مجموعه 38 متحدثًا، وسيكون هناك أيضًا منتدى قيادي فكري إضافي بعنوان “MOI Talks“، يتضمن ثماني جلسات حوارية خاصة بمشاركة 22 متحدثًا بارزًا يقدمون خبراتهم حول مجموعة من القضايا الهامة المتعلقة بسلامة الأطفال.

أخبار ذات صلة

مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية

350 مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية والليزر والتجميل «BDLA7 2024»

دائرة المالية في عجمان

«مالية عجمان» تنال جائزتيّ تميُّز في ختام «صيفنا سعادة» 2024

معرض مستلزمات وحلول التعليم GESS في دبي

معرض مستلزمات وحلول التعليم GESS في دبي 2024 يسلط الضوء على تكنولوجيا التعليم

ارتفاع المؤشر العام لبورصة الكويت 30.16 نقطة

زهرة السامرائي، مديرة إدارة عمليات

الرياض تستضيف الدورة الثالثة لمؤتمر ” تحسين تجربة العملاء” يومي 24-25 سبتمبر الجاري

قطاع غزة

الإمارات تساهم في تطعيم أكثر من 187 ألف طفل في غزة ضد شلل الأطفال

"إكسبو خورفكان"

معرض الخليج للعطور والأزياء ينطلق غداً في “إكسبو خورفكان”

القابضة المصرية الكويتية تعلن تنفيذ إعادة هيكلة بعض الشركات التابعة

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة