الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أو سي هوم” تفتتح متجرها الخامس في دبي في سيتي سنتر مردف

تُعلن “أو سي هوم”، العلامة التجارية المحلية الرائدة في تقديم الديكورات المنزلية العصرية بأسعار تنافسية، عن الافتتاح الرسمي لمتجرها الخامس في دبي، بموقع استراتيجي في سيتي سنتر مردف. واحتفاءً بهذه المناسبة، تقدم الشركة عرضاً حصرياً يتضمن خصماً يصل إلى 40% على جميع المنتجات داخل المتجر، سارٍ حتى 1 سبتمبر 2024.

تشكل هذه الإضافة الأخيرة خطوة استراتيجية بارزة في عملية التوسع السريع لعلامة “أو سي هوم”، عقب النجاح الذي تحقق في متاجرها في دبي هيلز مول، البطين في أبوظبي، وميغا مول وسيتي سنتر الزاهية في الشارقة. يمتد المتجر الجديد في سيتي سنتر مردف على مساحة قدرها 2,472.88 متر مربع، مما يعكس التزام “أو سي هوم” بتقديم أثاث عصري ومتعدد الأساليب يلبي احتياجات الشباب، الأزواج، العائلات، والأفراد المستقلين.

بصفته رمزاً للحياة العصرية الراقية، يقدم متجر “أو سي هوم” في سيتي سنتر مردف مجموعة شاملة من المنتجات التي تضم أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف النوم العملية، طاولات الطعام، العطور، الديكورات المنزلية، أدوات المطبخ، ومستلزمات الحمام. سيحظى العملاء بفرصة استثنائية لاستكشاف مجموعة الصيف الجديدة للعلامة التجارية، والتي تتضمن أحدث صيحات “مجموعة بوترسكوتش”، ونمط “التفاصيل الفخمة”، ونمط “البساطة الهادئة”. من درجات الأصفر الزبدي والأبيض إلى الألوان الجريئة والدرامية والظلال الناعمة، هناك ما يضفي لمسة من الأناقة والتميز على كل مساحة.

وبهذه المناسبة، صرّح هيرديش ميثواني، رئيس قسم التسويق في مجموعة “أو سي هوم”: “يمثل افتتاح المتجر الجديد في سيتي سنتر مردف خطوة استراتيجية في مسيرتنا نحو توسيع تجربة ‘أو سي هوم’ المتميزة في الأثاث المنزلي بأسعار معقولة وحلول مبتكرة، لتصل إلى شريحة أكبر من العملاء في جميع أنحاء الإمارات. نسعى إلى إنشاء بيئة تلهم الشباب، الجيل الجديد، الأزواج، والعائلات للتعبير عن شخصياتهم من خلال تصاميمنا العصرية والمتنوعة. نحن متحمسون لمواصلة توسعنا ونتطلع إلى استقبال عملائنا في موقعنا الجديد.”

تم تصميم متجر مردف ليكون وجهة متميزة تتجاوز مفهوم التسوق التقليدي. فهو يوفر للسكان المحليين والمغتربين فرصة لاستكشاف أحدث اتجاهات الديكور المنزلي، والاستفادة من خدمة مخصصة، والعثور على منتجات تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم الفريدة.

سواء كنت تسعى لتجديد مساحتك المعيشية، إضافة لمسة من الدفء إلى منزلك، أو العثور على الهدية المثالية، توفر “أو سي هوم” مجموعة شاملة تلبي كافة الأذواق والاحتياجات.

أخبار ذات صلة

المملكة العربية السعودية

في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030

الجمعية البحرينية الإندونيسية للصداقة

“البحرينية الإندونيسية” تدعو التجار البحرينيين للمشاركة في “إكسبو إندونيسيا”

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

آخر الأخبار
الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا مصر تتابع بقلق بالغ التطورات بجنوب لبنان ارتفاع كبير في أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم السبت الأهلي يتقدم على جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة في اسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع "النصر للكيماويات الدوائية" ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد وزير الاستثمار والتجارة يلتقي مسؤولي عدد من البنوك الدولية في المملكة المتحدة وزير الصحة يدلي بتصريحات تلفزيونية حول نتائج متابعة رصد حالات نزلات معوية بأسوان مدبولى: آخر 3 سنوات تم إنشاء 15 مصنعًا جديدًا للأدوية وزيرة التخطيط تُشارك في حوار البعثة الدائمة للاتحاد الأفريقي في نيويورك رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع شركة "إيفا فارما للصناعات الدوائية" المشاط تبحث مع وزيرة التعاون الدولي الإسبانية توسيع نطاق الشراكة في مختلف مجالات التنمية شركه "دوباى" تستعرض منصتها الالكترونية المبتكرة للحلول المالية لدفع الشمول المالي وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ القليوبية ونواب البرلمان في مستهل زيارته لشركة النصر للكيماويات ... وزير الاستثمار والتجارة يشارك باجتماع موسع مع مسؤولي مؤسسة Jefferies المالية العالمية رئيس الوزراء يتفقد مصنع "أسترازينيكا مصر" رئيس الوزراء يتفقد مصنع "أكديما انترناشيونال" التابع للشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات ال... وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع مجموعة "الصين الجنوبية CSGI "التعاون محمد عارف : وفد من الشركات المصرية تشارك في معرض "مارموماك" للرخام والجرانيت