الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إبسون توسع عملياتها الإقليمية انطلاقا من الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة “سيكو إبسون” (“Epson“) عن تأسيس شركة “إبسون الشرق الأوسط” (شركة منطقة حرة ش.م.ح) (“إبسون الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ووسط وغرب آسيا”)، وهي شركة مبيعات جديدة ستقدم خدماتها إلى الشركات والعملاء في واحدة من أكثر المناطق ديناميكية في العالم في مجال تبني التكنولوجيا. ومن المتوقع أن تنطلق عمليات الشركة في أكتوبر 2024، وستتخذ من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتأتي استجابة للإمكانيات الكبيرة المتاحة التي تراها إبسون في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ووسط وغرب آسيا.

وبفضل مبادئ الحرفية العالية والاهتمام التي تتمتع بها، ستسهم إبسون الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ووسط وغرب آسيا في إعادة رسم معالم التكنولوجيا وما يمكن أن تقدّمه إلى العملاء والشركات ودورها في الحفاظ على كوكب الأرض بشكل عام. وستواصل الشركة من خلال شبكتها داخل السوق تقديم أفضل الحلول التقنية عالية الجودة التي تتمتع بها إبسون في مجالات الطباعة والمسح الضوئي والعرض البصري والتصنيع وأسلوب الحياة في جميع أرجاء المنطقة، مدعومة في ذلك بمستويات الجودة الرفيعة التي تشتهر بها خدمات إبسون، ويشمل ذلك تقدم حلول مخصصة للمؤسسات إلى قاعدة العملاء المتنامية في قطاعات التعليم والرعاية الصحية والخدمات المالية والإنشاءات والسياحة والضيافة والتجزئة والترفيه.

وكانت إبسون قد سجلت خلال الأعوام القليلة الماضية معدل نمو قوي مكون من خانتين في مبيعاتها بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ووسط وغرب آسيا، حيث سجلت محافظ منتجاتها مثل الحلول التعليمية معدل نمو بأكثر من 100% خلال الفترة ما بين العام المالي 2022 والعام المالي 2023.

وسيرأس نيل كولكوهون الذي انضم إلى إبسون منذ أكثر من عقد من الزمن، الشركة الجديدة بصفته رئيس إبسون الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا.

وقال كولكوهون في تعليقه: “إننا نفخر في إبسون بالمنتجات التي نقوم بتصميمها وتصنيعها وتقديمها، ويمثل هذا التوسع في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا أكثر من مجرد خطوة على طريق زيادة النمو، إذ يتعلق بتعزيز الترابط مع الاحتياجات المحلية، وتوفير التكنولوجيا القادرة على تمكين الأفراد والمؤسسات، مع الحرص في الوقت ذلك على الحفاظ على كوكب الأرض وبناء مستقبل أكثر استدامة. بالإضافة إلى ذلك، فإن هيكل الشركة الجديدة سيوفر لفرقنا الميدانية الموهوبة فرص دعم نمو أعمالنا مع الشركاء المحليين”.

وسيكون دعم العملاء على التقليل من الأثر البيئي لعملياتهم من خلال التقنيات المستدامة من أبرز مجالات تركيز شركة إبسون الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا، وذلك من خلال الاستثمار المستمر في المبادرات والإجراءات التي تقلل من الأثر البيئي للشركة. وكانت إبسون قد انتقلت إلى استخدام طاقة كهربائية متجددة بنسبة 100% في المواقع المملوكة من قبلها بحلول نهاية عام 2023.

وتهدف إبسون إلى أن تصبح شركة سالبة للكربون بحلول عام 2050، حيث ستتوقف عن استخدام الموارد الجوفية المستنفذة مثل النفط والمعادن بحلول ذلك العام.

ونظراً لحضورها الجغرافي الواسع، فإن إبسون الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا تعمل في واحدة من أكثر مناطق عمليات إبسون العالمية تنوعاً وديناميكية. وتستند استراتيجيتها الخاصة بالأفراد إلى أسس التمكين، ودعم أكثر من 320 فرداً في 80 دولة من أجل دعم الابتكار والتميز. وتلتزم إبسون بتطوير القدرات القيادية وخلق بيئة من التحسينات المستمرة يمكن فيها للأفراد والشركة ككل تحقيق النمو والازدهار. ويكمن الهدف من ذلك في ضمان التمثيل المتوازن وتكافؤ فرص التقدم المهني على جميع المستويات، والمساهمة في بناء أماكن عمل أكثر شمولية. ويضم الفريق القيادي أكثر من 11 جنسية مختلفة، وتشغل النساء نحو نصف المناصب الإدارية العليا ما يعكس التزام إبسون بدعم التنوع والشمولية وتمكين المرأة. كما تهدف شركة إبسون الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا إلى استقطاب المواهب المحلية ورعايتها من خلال مبادرات مثل برنامج إبسون للخريجين.

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يلتقي عدد من المؤسسات والشركات الفرنسية الراغبة في التعاون الاقتصادي مع مصر

التقرير الشهري لـ«آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر

افتتاح مجفف الوقود البديل الجديد بمصنع سيمكس بأسيوط

“المصرية اللبنانية” تبدأ ندوة “الحوافز المالية” بالوقوف دقيقة حداد علي ضحايا لبنان

فيافي للاستثمار تستعد لإطلاق قمة دبي إيبيكس 500 بحضور 76 من رؤساء الشركات العالمية

وزير الاستثمار يلتقي بمجموعة لوريال ضمن شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصرية

صندوق الإمارات ريت يوقع اتفاقية بيع مبنى أوفيس بارك

ڤاليو تتعاون مع تطبيق “فلاش”لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام رمز الاستجابة السريع (QR code)

آخر الأخبار
حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع البنك المركزى المصرى" يستضيف الدورة 48 لمجلس محافظى المصارف المركزية ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر "فيرتف" تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ... رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصار... بدء تسليم العقارات المتضررة من حريق استوديو الأهرام بعد انتهاء الترميم ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 41 ألفا و638 شهيدا وزير الاستثمار يلتقي عدد من المؤسسات والشركات الفرنسية الراغبة في التعاون الاقتصادي مع مصر مدبولي يلتقي مسئولي شركة "ستيلانتيس للسيارات" لاستعراض مقترحاتهم البطلة السعودية يسرا جزار تستعد لخوض تحدي باها أبوظبي 2024 وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان غرفة الشارقة ونظيرتها البحرينية تبحثان تعزيز التعاون في مجال التحكيم التجاري الدولي أولويات السلامة الجوية: المعايير العالمية، ثقافة السلامة، والابتكار التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية