الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بموافقة من الهيئة العامة للرقابة المالية (FRA)

جي بي كابيتال تضيف نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات

 

حصلت جي بي كابيتال للاستثمارات المالية، الذراع المالي لشركة جي بي كوربوريش، على ترخيص ترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية، مما يمثل خطوة هامة في خططها التوسعية. وبالرغم من أن جي بي كابيتال لن تصبح بنكًا استثماريًا، إلا أن هذا الترخيص سوف يتيح للشركة تقديم خدمات جديدة بالإضافة إلى الأنشطة الحالية، مثل رأس المال المخاطر وتأسيس الشركات التي تصدر أوراقًا مالية أو لزيادة رؤوس أموالها.
وتضم “جى بى كابيتال” تحت مظلتها تسع شركات متخصصة، منها: “جى بى للتأجير التمويلي والتخصيم”، و”درايف للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية”، و”جى بى أوتو رنتال”، و”كابيتال للتوريق”، و”كريديت” لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، و”جى بى كابيتال للتصكيك”. كما تمتلك مساهمات في شركات مثل “بداية للتمويل العقاري”، و”إم إن تي حالا”، و”كاف لتأمينات الحياة “.
وفي هذا السياق، قال تامر العمري، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة “جى بى كابيتال” : “الحصول على رخصة الترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية يمثل خطوة أساسية نحو امتداد أنشطتنا. هدفنا هو قيادة الابتكار في السوق وتقديم حلول مالية متطورة تلبي احتياجات عملائنا المتزايدة.”
تعكس هذه الخطوة إستراتيجية “جى بى كابيتال” لتوسيع نطاق خدماتها وتعزيز حضورها في السوق المالي المصري، حيث تسعى لتقديم خدمات استثمارية متكاملة تلبي احتياجات المؤسسات والشركات على حد سواء. كما تساهم الشركة في دفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال تقديم حلول تمويل مبتكرة تدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعزز الشمول المالي، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

أخبار ذات صلة

مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب “الأكثر تكريماً” في علاقات المستثمرين

“ساب” تستعرض أحدث ابتكاراتها في ميليبول قطر 2024

تجربة احتفالات رأس السنة الحصرية من إعمار في برج بارك بانتظارك!

بى تك توقع برتوكول تعاون مع ڤاليو كخطوة أولى في استراتيجيتها للشراكة مع أكبر مزود خدمات التمويل الاستهلاكي

“المنتور” تواصل تقديم اشتراكاتها المجانية لـ5000 مستفيد بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في مختلف المجالات

إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات بقيمة 450 مليون جنيه لصالح إي اف چي للحلول التمويلية

هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا

فينتك سيرج 2024 في يومه الأول يركز على الاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية

آخر الأخبار
جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب "الأكثر تكريماً" في علاقات المستثمرين "براو"، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والتر... حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 117 مليون خدمة مجانية خلال 74 يوما إيطاليا تلتزم بدعم الابتكار ولديها طموحات للهيمنة على تطوير الحلول التقنية بالتزامن مع زيادة عدد الش... وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع "إس آند بي جلوبال" فرص التعاون المشترك ديلويت وبالو ألتو تبرمان مذكرة تفاهم في جيتكس 2024 لمساعدة المؤسسات العامة والخاصة للانتقال إلى حلول... الرقابة المالية تعقد حوارًا مجتمعيًا حول معايير الملاءة المالية لشركات التمويل غير المصرفي "ذا لاكجري ريل استيت" تدشن عملياتها رسمياً وتكرّم أفضل موظفيها رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة للملتقى الإفريقي الثامن والعشرين لإعادة التأمين لمنظمة التأمين الأف... "ساب" تستعرض أحدث ابتكاراتها في ميليبول قطر 2024 «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه مع تهديدات الصين وتوقعات خفض الفائدة تجربة احتفالات رأس السنة الحصرية من إعمار في برج بارك بانتظارك! الفنان محمود قابيل عن مشاركته في نصر أكتوبر: أُصبت 3 مرات الصحة تعلن عن ضخ كميات كبيرة من ألبان مرضى التمثيل الغذائي للمراكز العلاجية بى تك توقع برتوكول تعاون مع ڤاليو كخطوة أولى في استراتيجيتها للشراكة مع أكبر مزود خدمات التمويل الاس...