الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار النفط تسجل 82.62 دولار لبرنت و78.54 دولار للخام الأمريكى

 

سجلت أسعار النفط 82.62 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 78.54دولار للبرميل.

 

وتشير تقديرات منظمة أوبك إلى ارتفاع المتوسط الشهري لسعر سلة خامات أوبك خلال شهر أبريل 2024 إلى 89.12 دولار للبرميل، أي بنسبة ارتفاع 5.8% مقارنة بالشهر السابق.

 

 

كما تشير توقعات منظمة أوبك إلى ارتفاع المتوسط السنوي لسعر سلة خاماتها في عام 2024 إلى 83.7 دولار للبرميل، أي بنسبة زيادة تبلغ %0.9% مقارنة بعام 2023 وذلك وفقا للنشرة الشهرية حول التطورات البترولية في الأسواق العالمية.

 

وأشار التقريرإلى أن متوسط أسعار سلة خامات أوبك قد ارتفع في شهر مارس 2024 بنسبة 3.7% 3.0 دولار للبرميل مقارنة بشهر فبراير 2024، ليبلغ 84.2 دولار للبرميل.

أخبار ذات صلة

أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية.. تفاصيل

«المركزي الألماني» يتوقع نمو اقتصاد البلاد 0.3 % في 2024

بنك إنجلترا يقترب من خفض الفائدة لأول مرة منذ 10 أشهر مع تزايد التوقعات بخفض التضخم

ارتفاع أسعار النفط عالميًا خلال التعاملات المبكرة

البنك المركزي الصيني يلمح لبدء التداول في سوق السندات قريبا

وزير النفط الإيراني : سنستمر في تصدير النفط بغض النظر عمن سيكون رئيس أميركا القادم

أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى

واردات وصادرات الولايات المتحدة من النفط والمنتجات النفطية

آخر الأخبار
كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024