الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

OSN تتعاون مع شركة كانتار ميديا للاستفادة من خدماتها في مجال تحليلات المشاهدين في الشرق الأوسط

كشفت OSN، خدمة البث الترفيهي الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع كانتار ميديا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال قياس عدد المشاهدين، من أجل توفير خدمة قياس عدد مشاهدين جديدة قادرة على معالجة البيانات التي يتم جمعها من أجهزة استقبال المشتركين باستخدام تكنولوجيا بيانات مسار الإرجاع. 

 

وتوفر أداة إعداد التقارير أدفانت إيدج من وحدة برمجيات تيك إيدج الخاصة بكانتار ميديا لـ OSN إمكانية الوصول إلى بيانات المشاهدة التي تم جمعها من مئات آلاف أجهزة الاستقبال الخاصة بـ OSN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يتيح إمكانية الاستفادة القصوى منها. وتتميز هذه الأداة بقدرتها على التحقق من البيانات ومعالجتها واستخلاص المعلومات منها، لتعديل جلسات المشاهدة الطويلة إلى مستويات حقيقية. وتتوفر الخدمة لزبائن OSN بدءاً من اليوم. 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال آندي جرانت نائب الرئيس لشؤون البرامج في مجموعة OSN: “تمتلك OSN وصولاً إلى كمية كبيرة من البيانات الخاصة بأجهزة الاستقبال، ويسعدنا التعاون مع شركة كانتار ميديا الرائدة عالمياً لمساعدتنا في معالجة وتحليل هذه البيانات من أجل توفير رؤى جديدة. ونحن نتطلع إلى الاستفادة من هذه البيانات لفهم سلوك المشاهدين بشكل أفضل والمساعدة في وضع الخطط لوسائل الإعلام”. 

 

ومن جانبه، قال كيلد نيلسن، المدير الأول لشركة كانتار ميديا: “يسرنا التعاون مع مجموعة OSN للمساهمة في تحقيق أقصى استفادة من بيانات المشتركين لديها. ومع التغيير الكبير الذي يشهده قطاع المشاهدة التلفزيونية وعادات المشاهدين، أصبح استخدام جميع أصول البيانات أمراً ضرورياً لتحقيق أكبر استفادة من تحليلات المشاهدين وفرص النمو. ونتطلع إلى توسيع نطاق شراكاتنا في المنطقة من أجل توفير وتنويع مصادر البيانات في المستقبل بما يعود بالنفع على قطاع الإعلام في الشرق الأوسط”. 

أخبار ذات صلة

بيرفكت كورب تلقي الضوء على أبرز التوجهات التقنية المؤثرة في العلامات التجارية وتجارة التجزئة

4 خطوات لاستخدام الذكاء الاصطناعي بصورة آمنة

برنامج Young Professionalsيطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي

سامسونج تستعد لإطلاق أحد إصداراتها منخفضة التكلفة

واتساب تعلن عن مميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

العاصمة أبوظبي تستضيف بطولة الماسترز لمنافسة أمازون للرياضات الإلكترونية الجامعية

فريقان جامعيان من السعودية يتنافسان للفوز ببطولة الماسترز لمنافسة أمازون للرياضات الإلكترونية

إطلاق المساعد الشخصى ” Project G-Assist ” لتجربة مثيرة في عالم الألعاب

آخر الأخبار
بيرفكت كورب تلقي الضوء على أبرز التوجهات التقنية المؤثرة في العلامات التجارية وتجارة التجزئة وزيرة البيئة تستقبل المديرة التنفيذية لوكالة النيباد وزير الصحة يوجه بتحويل مديري الصيدليات بمستشفيي العامرية والقباري للتحقيق 4 خطوات لاستخدام الذكاء الاصطناعي بصورة آمنة السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية مدبولي: إسناد الصناعة والنقل لـ كامل الوزير بسبب الثقة الكبيرة في قدراته أول منتجع صحي ورفاهية من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط وأفريقيا بمواصفات ومعايير عالمية مدبولي عن دمج وزارتي الهجرة والخارجية: منعا للتكرارية والتداخل "جيه إل إل": الاستثمار الأجنبي المباشر يسرّع أنشطة البناء في القطاعين السياحي والسكني مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة «مصر للطيران» تتعاون مع «اوبنت بي في – انتيكا» للترويج للمقاصد السياحية المصرية خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير نمو عدد الزوار إلى سلطنة عُمان بنسبة 13 % بنهاية أبريل إلى 1.5 مليون زائر «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط تزايد رهانات خفض أسعار الفائدة الأمريكية رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية جديدة لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية بنك القاهرة يقدم شهادة البريمو متغيرة العائد بفائدة 27%.. تعرف على الحد الأدنى للشراء منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يكشف عن أول يوم خاص بالسيدات في الحديقة المائية بقطر  ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو استمرار ارتفاع الطلب على الشحن الجوي في شهر مايو