الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنفينيتي من العربية للسيارات تبرز مزايا Q50 مع عرض جذاب بمزايا خاصة

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تقديم سيارتها السيدان الفاخرة إنفينيتي Q50 لعملائها في عرض جذاب بمزايا خاصة، يشمل التأمين المجاني لعام واحد والخدمة لأربع سنوات والضمان لخمس سنوات.
ومن أهم ما تمتاز به إنفينيتي Q50 التوازن بين الأداء والأسلوب، والمواصفات العملية المتقدمة، وسمات الراحة والقيمة العالية، وهو ما يتوافق مع الفهم العميق من جانب محبي السيارات. وتبرز هذه السيارة من خلال تصميمها المنحوت والرياضي، وما يشتمل عليه من تفاصيل بارعة تظهر في جميع أنحائها، لتبدو متفوقة على السيارات في فئتها. ومن المزايا الأخرى التي تجذب الانتباه، المصد الأمامي والعجلات الرياضية من مقاس 19 بوصة والمصممة بدقة متناهية. ويمثل ذلك حافزاً لاستكشاف المزيد من مواصفاتها، مثل شكلها العريض والواسع. ويتجلى مظهرها الجذاب مع المصابيح الأمامية من نوع “إل إي دي”، ونوافذها على شكل الهلال، لضمان توفير مدى رؤية أوسع للركاب.
ولا تقتصر المواصفات الاستثنائية التي تتمتع بها إنفينيتي Q50 على التصميم فحسب، بل إنها تحمل أيضاً مزايا أداء رائعة تتناسب مع إمكاناتها، حيث يمكن للسائق الوثوق بها في كل رحلة. ومن ذلك على سبيل المثال، نظام التعليق الديناميكي الرقمي، كما أن هذه السيدان تقدم مستوى جديداً من الراحة. ويمكنها تحمل مختلف الظروف على الطريق من خلال التحكم بالسير والميلان والارتداد للحفاظ على قيادة مستقرة ومتوازنة. وأصبح توصيل الهواتف أكثر سلاسة في أثناء قيادة إنفينيتي Q50، نظراً لوجود نظامي “أبل كار بلاي” Apple CarPlay و “أندرويد أوتو” Android Auto، ما يتيح للسائق حرية اختيار إحدى المدونات الصوتية الرائجة، أو حتى إنشاء مجلدات تجمع ألبومات الفنانين المفضلين. وبفضل وجود شاشة تعمل باللمس في هذه السيارة، يمكنك إنشاء ملفات للعائلة لتحويل أوقات القيادة إلى تجربة ممتعة دائماً.
ويمكنك التوجه إلى العربية للسيارات لإتمام الصفقة، حيث توفر لك مراكز الخدمة مزايا استثنائية، بما في ذلك الاستلام والتوصيل بالمجان لإجراء الخدمة الروتينية. وللاستفادة من هذا العرض الحصري والخدمات الاستثنائية الأخرى الحائزة على الكثير من جوائز ما بعد البيع، تفضل بزيارة أي من مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لتستكشف هناك الإمكانات الفريدة لسيارة إنفينيتي Q50.
-انتهى-

نبذة عن الشركة العربية للسيارات
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.
وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن
والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.
وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:
• صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
• 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
• مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
• مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
• مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
• 9 مراكز لقطع الغيار.
• العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

أخبار ذات صلة

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

آخر الأخبار
تفاصيل اصابة الفنان محمد عبده بالسرطان الأهلي يواجه الهلال اليوم فى كلاسيكو الدوري السعودي مانشستر يونايتد يلتقي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة