الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جزيرة الجبيل تؤكد التزامها بتسليم المشروع وفق الجدول الزمني المحدد

 أعلنت جزيرة الجبيل اليوم عن انتهاء أعمال توصيل شبكة المياه الرئيسة في تطوير الجزيرة، لترسخ بذلك التزام شركة ليد للتطوير بتسليم المشروع في الوقت المحدد، ووفقاً للجدول الزمني الموضوع.

وشملت أعمال التوصيل ربط شبكة المياه في المشروع بخط نقل المياه الرئيسي المغذي للجزيرة، والذي تديره شركة أبوظبي للنقل والتحكم (ترانسكو)، بالتنسيق مع شركة أبوظبي للتوزيع، وتم استكمال عمليات الاختبار لشبكة المياه الداخلية في الجزيرة وتشغيلها بشكل كامل.

ومع انتهاء عملية الربط هذه، سيتم تزويد أصحاب المنازل داخل جزيرة الجبيل بمياه الشرب النظيفة. وتدعم شبكة المياه في الجزيرة أيضاً شبكة صرف صحي متكاملة، مما يساعد في تنظيم تدفق المياه في جميع أنحاء المشروع.

ويشكل هذا الإنجاز خطوة بالغة الأهمية في تسريع أعمال التطوير والبناء القائمة في جزيرة الجبيل، كما يأتي في أعقاب تشغيل محطات الكهرباء الفرعية في المشروع والذي تم الإعلان عنه مسبقاً، الأمر الذي يوفر المياه والكهرباء معاً لكافة الوحدات السكنية التي تخضع حالياً للخطوات النهائية من مراحل التطوير قبل تسليمها إلى مالكيها.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال المهندس عبدالله سعيد الشامسي، مدير العمليات في شركة جزيرة الجبيل للاستثمار: “يمثّل ربط شبكة المياه الرئيسة لمشروع جزيرة الجبيل بشبكة أبوظبي، دليلاً راسخاً على تفاني فريق عملنا وتعاونه الدائم مع الهيئات الحكومية المعنية. حيث يتطلب توصيل المياه بمشاريع البناء إجراءات متعددة من الاختبارات الشاملة، ولكن من خلال التنسيق المباشر مع شركة أبوظبي للنقل والتحكم وشركة أبوظبي للتوزيع، والتأكّد من تنفيذ الأعمال الهندسية والفنية وفق المعايير والمواصفات المطلوبة، تمكّنا من إكمال هذه المرحلة بنجاح وفق الخطة الموضوعة”.

وأضاف الشامسي: “ومع انتهائنا من تغذية جزيرة الجبيل بالمياه والكهرباء، إلى جانب إكمال أعمال البنية التحتية الرئيسة، نجدد التزامنا تجاه أصحاب المنازل والشركاء والمستثمرين بتسليم الوحدات السكنية في الوقت المحدد، والاقتراب خطوة أخرى نحو إكمال تطوير جزيرة الجبيل وتحويله إلى واقع ملموس”.

تبلغ ميزانية مشروع جزيرة الجبيل، المملوك لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار والذي تتولى شركة ليد للتطوير مسؤولية تنفيذه وإدارته، 12 مليار درهم، وسوف يتضمن ست قرى سكنية لكل منها هويتها الخاصة بها وتصميمها المميز في المنطقة الواقعة بين جزيرة ياس وجزيرة السعديات.

ويتميز المشروع، الذي يمتد على مساحة 2,800 هكتار، بموقعه وسط الجمال الطبيعي المذهل والتنوع البيولوجي الغني لأشجار القرم، ومن المتوقع أن يصبح متنفساً طبيعياً لعشاق الحياة الصحية الراقية والمستدامة، وإضافة مميزة إلى المشهد العمراني في أبوظبي.

Aerial View of Jubail Island

Illustrative Master Plan of Jubail Island

5LW Villa at Jubail Island

أخبار ذات صلة

موعد طرح أراضي الإسكان 2024

تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة

موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي… خطوات بسيطة وسهلة المتابعة

الجبيل تاون سنتر

“جزيرة الجبيل” تعلن ترسية عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر “

طارق ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة بيتي للعقارات

زيادة الطلب على المساحات المكتبية الفاخرة في ظل تغير توجهات الأعمال في الإمارات

شركة جولدن فيو للتطوير العمراني

«جولدن فيو» تقدم عروضا وخصومات تصل إلى 45% خلال مشاركتها في فعاليات «سيتي سكيب مصر 2024»

مجموعة (Zaeem Holding)

Zaeem Holding تعلن عن خطتها الإستراتيجية والتوسعية بشرق القاهرة

وزير الإسكان يوضح للمواطنين آخر موعد لتلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها

آخر الأخبار
كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين