الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“الجهات الأربع” تعزز مكانتها بصفتها من أكثر الشركات المتخصصة الموثوق بها في السعودية والبحرين

 أعلنت شركة الجهات الأربع، الشركة السعودية المتخصصة في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة منذ عام 1979، اليومَ حصولها على شهادة الآيزو الدولية لأنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية (ISO 45001)؛ وذلك في خطوة مهمة تؤكد التزامها بأعلى المعايير الدولية المعتمدة عالمياً فيما يتعلق بالصحة والسلامة المهنية.

وفي تعليقه له بهذه المناسبة، قال نزار المانع، الرئيس التنفيذي لشركة “الجهات الأربع”: “يؤكد حصول شركة الجهات الأربع على شهادة الآيزو 45001 التزامها الراسخ والمتواصل بتطبيق أفضل الممارسات التنظيمية الدولية في جميع العمليات؛ مما يُثري مزاياها التنافسية، ويُرسّخ مكانتها بوصفها من أكثر الشركات المتخصصة الموثوق بها في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة في المملكة العربية السعودية والبحرين”.

وأضاف: “نؤمن في شركة الجهات الأربع أن الالتزام بتطبيق أفضل المعايير الدولية المعتمدة في مجال الجودة والصحة والسلامة المهنية والمسؤولية البيئية هو التزام مهني واجتماعي يُسهم بشكل إيجابي في التنمية المستدامة، ويضمن نمونا المتواصل، ويعزز ازدهارنا، ويُثري سجلنا الحافل بالتميز في تقديم خدمات استثنائية لعملائنا في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة”.

وتُعد شهادة الآيزو 45001 معياراً دولياً لأنظمة السلامة والصحة المهنية، وتوفر للمؤسسات إطاراً تنظيمياً لتحسين أداءها في مجال الصحة والسلامة المهنية. وتهدف هذه الشهادة المرموقة في المقام الأول للحفاظ على صحة وسلامة الموظفين وتعزيز سمعة الشركة واستمراريتها وتقدمها؛ إذ صُمِّمَت لتحد من الحوادث والإصابات أثناء العمل.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الجهات الأربع، الشركة السعودية المتخصصة في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة، أُسِّسَت في عام 1979، وتتمتع اليومَ بسجل حافل بالإنجازات وخبرات غنية تمتد لأكثر من أربعة عقود، وبمكانةٍ مرموقةٍ بوصفها من أكثر الشركات المتخصصة الموثوق بها في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة في المملكة العربية السعودية والبحرين؛ إذ تعكس عضويتها في أبرز المنظمات الدولية مدى التزامها بالجودة ورضا العملاء، مثل: (IATA) و(FIATA)، و(IAM)، و(FIDI).

أخبار ذات صلة

إل جى مصر تكشف عن أحدث إبتكارتها فى مجال أنظمة التدفئة والتبريد وتكييف الهواء فى معرض HVAC-R EGYPT EXPO – ASHRAE CAIRO

مجد درويش : سوق التمويل الاستهلاكي ينمو بشكل سريع.. في الداخل و الخارج

السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان

كريدي أجريكول مصر للتنمية وشنايدر إلكتريك يختتمان المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة بالمنوفية

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

وزيرة البيئة تشهد توقيع مذكرة تفاهم في مجالات التوعية والتمكين البيئي للأشخاص ذوي الإعاقة

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة الإدارة العامة بسيراليون

رئيس الوزراء يشهد توقيع محضر استلام الأرض لتنفيذ مشروع لإنتاج الكهرباء من طاقة الرياح غرب سوهاج

آخر الأخبار
وائل جسار يحيى حفل غنائي في قصر يبلوس بلبنان الاتحاد السعودي يواجه الخليج الليلة برشلونة يواجه ألميريا الليلة في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس  أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس 3 لاعبين مصريين يتأهلون للدور نصف النهائي من بطولة "CIB" العالم للإسكواش المقامة في نادي بالم هيلز "دبي الرياضية" تواكب نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم إل جى مصر تكشف عن أحدث إبتكارتها فى مجال أنظمة التدفئة والتبريد وتكييف الهواء فى معرض HVAC-R EGYPT E... الرئيس السيسي يلتقى ملك البحرين على هامش أعمال الدورة الـ33 للقمة العربية مجد درويش : سوق التمويل الاستهلاكي ينمو بشكل سريع.. في الداخل و الخارج لماذا تخسر شركات السيارات مئات الملايين بسبب السيارات الكهربائية؟ مطالب بإعادة النظر فى تطبيق قانون المحال التجارية رقم 154 لسنة 2019 شمس الكويتية تصل لوس أنجلوس لإطلاق عطرها الجديد "باي شمس" وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق.. تفاصيل