الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سكوب للتطوير» تطرح وحدات مميزة بمشروعي «zoom plaza» و«Aisle 90» في سيتي سكيب مصر

 

أعلنت شركة سكوب للتطوير العقاري عن المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي ينطلق خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، حيث تتواجد الشركة في قاعة 1 في معرض سيتي سكيب، وتقدم للعملاء أنظمة سداد تنافسية بمقدم 0%، وفترات سداد تصل إلى 7 سنوات، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 25%.

قال محمد غباشي، رئيس مجلس إدارة شركة سكوب للتطوير العقاري، إن معرض سيتي سكيب فرصة مميزة للعملاء الراغبين في التعاقد مع شركات قوية والاستفادة من عروض مميزة وحصرية تتواجد فقط خلال المعرض، لافتا إلى أن العميل أصبح لديه وعي قوي وقدرة على الاختيار بين الشركات رغم المنافسة القوية.

وأضاف أن سكوب للتطوير العقاري تطلق خلال المعرض المرحلة الأخيرة من مشروع zoom plaza والمرحلة الثانية من مشروع Aisle 90، حيث يتم إطلاق وحدات مميزة في كلا المشروعين خلال المعرض.

وأوضح أن هيكل المساهمين في سكوب للتطوير العقاري يمتلك خبرات تمتد لأكثر من 20 عامًا، ونجحت هذه الخبرة في تنفيذ أكثر من 60 مشروعًا بأنشطة سكنية وتجارية وإدارية متنوعة، وتتجاوز استثمارات الشركة حاليا أكثر من 5 مليارات جنيه، وسابقة أعمال سكنية تتجاوز الـ32 مشروعًا، وهو ما يؤكد التفهم العميق لصناعة العقارات، حيث تحرص سكوب للتطوير العقاري على أن يكون كل مشروع وفقًا لأحدث المعايير الهندسية والقانونية.

وأشار إلى أن شركة سكوب انطلقت في السوق العقاري بمشروعات سكنية في مناطق متعددة بمدينة القاهرة الجديدة، وطرحت الشركة أول مشروعاتها الكبرى وهو مشروع zoom plaza خلال الربع الأخير من 2022، ليكون أول طرح لمشروع تجاري إداري طبي في منطقة جنوب الأكاديمية بالقاهرة الجديدة.

ولفت إلى أن zoom plaza يعد أول بلازا متكاملة فى منطقة جنوب الأكاديمية بالقرب من محور التسعين الشمالي وكايرو فيستفال، كما يقع في محيط المدارس العالمية مثل المدرسة الفرنسية والأوروبية والأمريكية ومجموعة من المدارس والجامعات الدوليه بإطلالة مباشرة علي دار مناسبات مسجد الشرطة ومحور وميدان العروبة.
وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 3384 مترًا مربعًا، وتبلغ النسبة البنائية 40% للدور الأرضي، و44% للدور المتكرر، ويضم المشروع 2 دور جراج، كما تم بيع حوالي 75% من المشروع ، حيث يضم المول كلا من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، وقد تم حاليا البدء في أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع Zoom Plaza

وقال إنه تم خلال الربع الثاني من العام الجاري طرح مشروع Aisle 90، والذي تم تصميمه من خلال شركة Smarch Architecture مهندس وائل السمان، ويتم تقديمه للعملاء بحلول معمارية وواجهة بانورامية متميزة، ويتولى مكتب محرم-باخوم دور الاستشاري الهندسي لمشروعات الشركة ، وهو أحد أكبر بيوت الخبرة الهندسية في الشرق الأوسط بالكامل، فالشركة حريصة على التعاون مع كيانات قوية تضمن لها تنفيذ أفضل مشروع بأعلى معايير الجودة.

وأوضح أن مشروع Aisle 90 يقع على مساحة 4255م، وتم تقسيم تلك المساحة لبناء مول متكامل الخدمات والمرافق، ويضم المول كلا من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، وتم تخصيص الدورين الأرضي والأول للنشاط التجاري بمساحات تبدأ من 53 مترًا ومساحات تبدأ من 42 مترًا للنشاط الإداري والطبي ، بالإضافة لعدد 2 دور جراج .

وأشار إلى أن الراعي التكنولوجي لمشروعات الشركة التجارية والادارية هي شركة Vodafone Egypt لمشروعي zoom plaza و Aisle 90 وتتولى شركة In Commercial دور الإدارة والتشغيل لمشروعات الشركة، وهو ما يضمن الحفاظ على جودة المشروع وقيمته الاستثمارية، وبالتالي يضمن الحفاظ على استثمارات العملاء في المشروعات.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن

موعد طرح أراضي الإسكان 2024

تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة

موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي… خطوات بسيطة وسهلة المتابعة

الجبيل تاون سنتر

“جزيرة الجبيل” تعلن ترسية عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر “

طارق ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة بيتي للعقارات

زيادة الطلب على المساحات المكتبية الفاخرة في ظل تغير توجهات الأعمال في الإمارات

شركة جولدن فيو للتطوير العمراني

«جولدن فيو» تقدم عروضا وخصومات تصل إلى 45% خلال مشاركتها في فعاليات «سيتي سكيب مصر 2024»

مجموعة (Zaeem Holding)

Zaeem Holding تعلن عن خطتها الإستراتيجية والتوسعية بشرق القاهرة

آخر الأخبار
بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر 500 مليون مستخدم للهواتف الذكية سيعتمدون على محفظة للهوية الرقمية بحلول عام 2026 "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" ينطلق غداً الأربعاء في "إكسبو الشارقة" "مصدر"  و"تاليري" تستكملان الإغلاق المالي لمشروع "شيبوك 2" لطاقة الرياح بقدرة 154 ميجاواط في صربيا "مصدر" تستحوذ على شركة "سايتا" الإسبانية من "بروكفيلد" وزيرة التخطيط تُناقش جهود إعادة هيكلة النظام المالي العالمي ومعالجة تحديات الديون في الدول النامية م... الحبتور بالاس ينضم إلى مجموعة فنادق ليجيند التابعة لفنادق ومنتجعات "بريفيرد" محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادى الأسيوطى للوقوف على سبل تطويرها والاستفادة منها وزراعتها مينا تك تستضيف مهرجان "غيمرجي"أحد أكبر فعاليات الرياضات والألعاب الإلكترونية "نوفي بروبرتيز" تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024 AIM Congress 2025 Highlights the Latest Trends in FDI and Global Trade موانئ أبوظبي تعلن عن تحقيق محطة "أوتوتيرمينال ميناء خليفة" نمواً بنسبة 30% في النصف الأول من عام 202... شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال». روتانا تتعاون مع "مجموعة يوروب كار موبيليتي" لتقديم المزيد من المزايا لأعضاء برنامج مكافآت روتانا "حرة مطار الشارقة الدولي" تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات جهينه تطلق منتجات جديدة من مكس الشوكولاتة والعصائر والزبادي اليوناني في السوق المصري انطلاق الدورة الثالثة لمؤتمر " تحسين تجربة العملاء" اليوم في الرياض انطلاق فعاليات النسخة الخامسة لمؤتمر " مستقبل القطاع المصرفي" اليوم في الرياض باي سكاي تشارك في قمة البنوك والتكنولوجيا المالية وتناقش استراتيجيات بناء العلامات التجارية شركة MCS تعلن عن شراكتها الإستراتيجية الجديدة مع شركة NOKIA العالمية