الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم

أصدرت نجمة البوب العالمية، الحائزة على 3 جوائز جرامي و 7 بريت، دوا ليبا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ILLUSION من ألبومها المقبل Radical Optimism، المقرر إصداره في ٣ مايو المقبل، مع الإشارة إلى الإنفرادات التي تقدمها دوا، من خلال أغنيات بوب راقصة والتي تحمل الكثير من المعاني بكلماتها ويتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل.

من إخراج Tanu Muino، يظهر الفيديو الموسيقي لـ “ILLUSION” دوا جنبًا إلى جنب مع الراقصين والغواصين والسباحين بشكل متزامن في Piscina Municipal de Montjuïc في برشلونة، إسبانيا، كما نرى دوا ليبا وهي تتسلق برجًا مستوحى من القلعة، في إشارة إلى التقليد الكاتالوني المعروف، أما المسبح الذي تم تصوير الكليب فيه هو نفس موقع تصوير أغنية “Slow” لكايلي مينوغ، أحد نجوم البوب المفضلين لدى دوا.

تقول دوا: كانت أغنية ILLUSION هي الأغنية الأولى التي عملنا عليها أنا وكارولين وداني وتوبياس وكيفن معًا، وقد حطمت الرقم القياسي بالفعل، ويتعلق الأمر بمعرفة ما تورط نفسك فيه، من الممتع ان توهم شخص إنك مندمج معه في لعبته لكنك تعلم جيدًا انك لن تقع في فخ الأوهام.

الألبوم مستوحى من رحلة دوا ليبا لإكتشاف نفسها، ويعكس حالة الفرح والسعادة بعد وضوح مواقف كانت تعتبر غير قابلة للمواجهة في السابق، كما ان حالات الفراق الصعبة والبدايات الضعيفة التي كانت تدمر نفسيتك في الماضي، تصبح محطات مهمة عندما تختار التفاؤل والتقدم في عالم مليء بالفوضى.

كما يجسد أسلوب الألبوم، المليء بالطاقة التي تنبض بها مدينة لندن، مسقط رأس دوا، الصدق والثقة والحرية والفظاظة التي تميزت بها موسيقى البوب البريطانية في التسعينيات، وتنقل موسيقى الألبوم الجديد المستمعين إلى عالم بوب حالم غني ومتكامل من حيث الموسيقى والكلمات والمعاني والأداء المميز.

شاركت دوا ليبا في كتابة هذه الأغنية بالتعاون مع Caroline Ailin, Danny L. Harle, Tobias Jesso Jr. Kevin Parker, ، وشارك في إنتاجه هارلي وباركر. الأغنية الرائعة والمثيرة تأتي بعد إصدار “Training Season” و”Houdini” من ألبوم دوا القادم Radical Optimism.

هذا وأعلنت دوا ليبا مؤخرًا عن الجولة الأولى من مواعيد الجولات بعد إصدار ألبوم Radical Optimism مع عروض في برلين وبولا ونيم في شهر يونيو، والتي بيعت جميع تذاكرها على الفور. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم دوا عرضًا في قاعة ألبرت الملكية الشهيرة في لندن يوم ١٧ أكتوبر.

للإستماع إلى الأغنية:
http://dualipa.lnk.to/illusion

لمشاهدة الفيديو كليب:

أخبار ذات صلة

راندا عبد السلام تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لها

وفاء عامر تُعلن إصابتها بكسر في كتفها

مهرجان الأطلس للفيلم الدولي يتوج فيلم الدروج بالجائزة الكبرى لمهرجان الأطلس .

دار الأوبرا تستضيف ملتقى عيون الدولي العاشر للفنون التشكيلية

مسلم ينضم لنجوم حفل ليلة النكد في الكويت

فيلم السرب يسجل 425 ألف جنيه إيرادات آخر ليلة عرض فى السينمات

أول تعليق من الفنان اللبناني ريان بعد استئصال كليته

مريم فارس تحيي حفل غنائي في مونت كارلو  بموناكو

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو