الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نيكول سابا تطلق أغنيتها الجديد «خِلصت خلاص» (فيديو)

أطلقت النجمة نيكول قبل قليل أحدث أغانيها باسم «خِلصت خلاص» كأول أغنية لها خلال الموسم الصيفي ضمن سلسلة من الأغنيات التي تنوي إطلاقها على مدار الصيف.

وتعاونت نيكول في أغنية «خلصت خلاص» مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.

وكانت نيكول روجت لأغنيتها الجديدة صباح اليوم من خلال نشر البوستر الترويجي للأغنية عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت أن أغنيتها الجديدة ستطرح في الثامنة مساء.

كلمات أغنية خلصت خلاص

(كنت أعمل قد مابعمل)
ومافيش ولا حاجة عاجباه
ياما قابل حبي بلا مبالاة
كان لازم نطرده من قلبي
واقفل بالقفل وراه
ده الحب بلاه لو بالإكراه

دموعي مابقوش ينزلوا
بشوفه شفاف بهمله
احوالي بعده اتحولوا
وللاحسن بكتير
برة من قلبي اترمي
والحب لو ليه محكمة
مشاعره تطلع كلها
كلها غش وتزوير

آه
انا نسيته بلا رجعه مافيش ولا دمعة
هتنزل ع الاشكال دي
هانسي واعدي علي ايه هتعب قلبى ومخي يجيب ويودي
بالنسبالي مابقاش موجود
واعتذاره مرفوض مرفوض
لو عاش عمره يعتذرلي هيخلص عمره ومش هيقضي

ياما كنت بحذره
حبي كنز هتخسره
ارجع ايه بتهزروا
لأ ده كان زمان

كان فيه حب وموته
رجلي نساها سكته
ده الفراق كان رغبته
دلوقتي ليه ندماااان

أخبار ذات صلة

ذكرى رحيل سمير غانم .. نصيحة قدمها له الزعيم عادل إمام ولم ينفذها

فيلم السرب يحقق إيرادات 622 ألف جنيه ليلة أمس الأحد

أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الأول لفيلمه الجديد بنقدر ظروفك

محمد الحلو وعلى الحجار فى حفل غنائي بالأوبرا اليوم

حفل غنائي لناصيف زيتون في بغداد

حفل غنائي لـ إليسا وآدم في لبنان

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”ء

دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده

آخر الأخبار
طلبة أكاديمية جيمس الأمريكية – أبوظبي يحيون تراث الحكايات الشعبية الإماراتية بعائد يصل إلى 22% سنويا يصرف شهريا.. QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه المصري تعزيز التعاون والتكامل الإفريقي المشترك لرسم خارطة السياحة في قارة إفريقيا إنطلاق منتدى السياحة الافريقية في شرم الشيخ برعاية ريكسوس العالمية رئيس الوزراء يُتابع إجراءات وضع سقف للاستثمارات العامة «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه  رانيا المشاط: التمويل المستدام يحتاج إلى التعاون الدولي وتكاتف جميع الأطراف بسبب التحديات الكبرى ال... «آي صاغة»: تكهنات خفض الفائدة والتوترات الجيوسياسية تدفع الذهب لأعلى مستوياته على الإطلاق هواوي كلاود تستعد لحفل إطلاق أول منطقة سحابية جديدة في مصر مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية ڤودافون مصر توقع اتفاقية تعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لدعم الأمن السيبراني راية لتكنولوجيا المعلومات تشارك في قمة مستقبل مراكز البيانات (FDC) اتش سى : توقعات ابقاء البنك المركزي المصري على سعر الفائدة دون تغيير «ڤاليو» تتمم الإصدار التاسع لسندات توريق ب 616.75 مليون جنيه سويد آند سويد تعلن عن انتهاء أعمال البناء لمشروع 6 فلك في دبي لتلبية الطلب المتزايد على العقارات سلطة الطيران المدنى تشارك في ورشة العمل الأولى حول  " تقنيات التدقيق والتفتيش"  انطلاق فعاليات المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة لدعم وتحفيز جهود التنمية المستدامة بمصر ... نقل جثة الرئيس الإيراني ومرافقيه من موقع الحادث إلى تبريز «هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية